السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بعد «بيكيه وشاكيرا».. انفصال توتي عن زوجته يُشعل الجدل

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 07:52 م
هير نيوز

أعلن الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، نجم روما ومنتخب إيطاليا السابق انفصاله عن زوجته إيلاري بلاسي.


وأثار انفصال الثنائي جدلًا واسعًا، لا سيما أنه كانت تربطهما قصة حب كبيرة، إلى جانب زواج دام لما يقرب من 20 عامًا، أنجبا خلال تلك الفترة ثلاثة أبناء.



توتي وزوجته

بدأت علاقة توتي وزوجته عندما التقيا في عام 2002، حيث جمعتهما الصداقة لمدة ثلاث سنوات قبل أن يقررا الزواج في يونيو 2005، لينجبا بعد ذلك طفلهما الأول كريستيان بعد خمسة أشهر من الزواج، ثم يرزقان بطفلين آخرين هما شانيل وإيزابيل.


وكانت إيلاري صاحبة الـ 41 عامًا مذيعة تلفزيونية شهيرة، ولكنها أعطت اهتمامها لأطفالها وزوجها، قبل أن يقرر توتي صاحب الـ 45 عامًا، الانفصال بعد الاتفاق معها على ذلك القرار.




وقالت "ذا صن" البريطانية، إنه كانت هناك إشارات تقول إن الثنائي سوف ينفصلان منذ عام 2020، بعد أن كشفت توتي حينها أنه كاد أن يبتعد عنها بعدما أحضرت قطة إلى المنزل.


وأعلن توتي مؤخرًا، أنهما قررا الانفصال بعد عشرين عامًا من الزواج، وأكد على ضرورة تناول الأمر بشكل جيد من أجل حماية أطفالهما، حيث إنهم الأولوية المطلقة في حياة الثنائي.




وأكد أنه سيستمر مع إبلاري في تربية الأطفال الثلاثة، وأنه يكن لزوجته السابقة كل الاحترام، لافتا إلى أنه حاول التغلب على كل الأزمات، لكنه رأي في النهاية أن قرار الانفصال هو الأفضل حتى وإن كان مؤلمًا، فلم يعد من الممكن تجنبه.


جاء انفصال توتي وزوجته، بعد حالة الجدل الكبيرة التي أحدثها انفصال لاعب برشلونة جيرارد بيكيه عن وصديقته المغنية الشهيرة شكايرا. 


اقرأ أيضًا..

ترامب يدعو إلى حظر المتحولين جنسيًا في البطولات النسائية


ads
ads