الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء تهاجم ليفاندوفسكي: جاحد للغاية

الإثنين 25/يوليه/2022 - 06:03 م
هير نيوز

فرحة عارمة سادت بين جمهور برشلونة، الذي احتفل بانضمام لاعب بايرن ميونخ السابق روبرت ليفاندوفسكي لصفوف الفريق الكتالوني، قبل أن يظهر من يفسد عليهم تلك الفرحة بالصفقة التي اعتبروها صفقة الموسم، نظرًا لقوة اللاعب وتألقه غير العادي رفقة فريقه السابق.


وظهرت عارضة الأزياء والمقدمة التلفزيونية فانيسا هوبنكوثين، للحديث عن ليفاندوفسكي صفقة برشلونة الجديدة التي تمت بعد وقت من المفاوضات، بعدما طلب الهداف البولندي من بايرن ميونخ السماح له بالرحيل عن الفريق، حيث تأكد أن قصته مع البافاري قد انتهت، الأمر الذي أثار غضب جمهور بايرن ميونخ.




واتهمت عارضة الأزياء والمذيعة، اللاعب بالجحود بعد قراره بالرحيل عن بايرن ميونخ، مؤكده أن النادي قدم له كل شيء وساعده في الوصول للمكانة التي بات عليها الآن، ولولا الفريق البافاري ما كان للهداف البولندي وجود من الأصل، فهل يكون هذا هو رد الجميل؟.


وأكدت أنها تشعر بخيبة أمل شديدة تجاه ماكينة الأهداف البولندية، رافضة طريقة تعامله مع ناديه السابق والطريقة التي رحل بها إلى برشلونة، مؤكدة أن ما فعله ليفاندوفسكي أثار غضب جمهور بايرن ميونخ الذي صنع هذا الهداف وساعده في الحصول على العديد من الألقاب الفردية والجماعية.




وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي استطاع بالفعل أن يحتل مكانة كبيرة في قلوب جمهور بطل ألمانيا، إلا أنه كان جاحدًا للغاية في حق فريقه الذي صنعه، كما أكد الجمهور أنه على الرغم من رحيل نجم فريق بايرن ميونخ إلا أن الفريق مازال عملاقًا ولن يتوقف على أحد، لكن ما ألم الجميع هي طريقة رحيل اللاعب رغم كل الحب والود الذي ناله خلال الأعوام الماضية.

 

اقرأ أيضًا..

بسبب شاكيرا.. بيكيه يتعرض لموقف مُحرج.. فيديو


ads