الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر هجوم عارضة أزياء على "ليفاندوفسكي"

الأحد 24/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


شنت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية فانيسا هوبنكوثين، هجوما على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، معبرة عن خيبة أملها الكبيرة من الخطوة الأخيرة للاعب بترك بايرن ميونيخ الألماني والانتقال إلى برشلونة الإسباني.





انتقال اللاعب إلى برشلونة


برشلونة حسم رسمياً صفقة ليفاندوفسكي، الذي خرج مؤخرا بتصريحات قوية للغاية ضد فريقه السابق بايرن ميونيخ، وطلب منه السماح له بالرحيل لأن قصته مع الفريق البافاري انتهت.

 روبرت ليفاندوفسكي فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية مع  بايرن ميونيخ ، وكان يحتل مكانة كبيرة في قلوب جمهور بطل ألمانيا.




اقرأ أيضًا..

علاقات نسائية تجبر أسطورة المصارعة الحرة على التقاعد





وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قالت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية فانيسا هوبنكوثين عبر "تويتر": "بايرن قدم كل شيء له، في بعض الأحيان نحن جاحدون للغاية، لا أحد مهم.. لا أحد".



هجوم على اللاعب


عدد كبير من رواد "تويتر" تفاعلوا مع تغريدة فانيسا هوبنكوثين. وكتب حساب شخص يدعى جويل دي لوس سانتوس "أتفق معك تماما، بايرن ميونيخ لا يزال عملاقاً وغدا لن يتذكر أحد ليفاندوفسكي لأنه تم تعويضه بلاعب آخر"، وأضاف أن طريقة رحيل ليفاندوفسكي لم تكن جيده إلا أنه تمنى له الأفضل.





يذكر أن فانيسا هوبنكوثين، هي ابنة لاعب كرة القدم الألماني السابق ديتر هونكوثين ووالدتها مكسيكية، وبدأت فانيسا حياتها المهنة كعارضة أزياء، بيد أن حبها لعالم كرة القدم دفعها للعمل كصحفية رياضية.



ads