الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالة طفلة أسيوط: «الدكتور قالنا ملك هتعاني من إعاقة مدى الحياة»

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 07:56 م
هير نيوز

روت خالة الطفلة ملك عن الحادث لـ«هير نيوز»، والتي تعرضت لحادث اغتصاب على يد طفل يبلغ من العمر 13 عاما، في واقعة هزت الشارع المصري، لتوضح الحالة الصحية للطفلة التي تبلغ من العمر نحو 4 أعوام.. 

خالة طفلة أسيوط 



وقالت خالة الطفلة، أنه في الوقت الذي تعرضت الفتاة "ملك" لحادث الاغتصاب، كان الجميع يلعب وكانت والدة البنت تقوم بتصوير الأبناء واللعب معهم، إلا أن "ملك" اختفت عن الأنظار، وخرجت البنت من الحمام وهي تصرخ ويوجد بها آثار الدماء، فسألتها الأم "ماذا بكي" فأشارت أن هذا الطفل اعتدى عليها بإصبعه في مكان عفتها، وقامت بضربه الأم وأبلغوا صاحب المكان، الذي قال لهم نحن نتحفظ عليه.

الحالة الصحية للطفلة ملك



وأوضحت الخالة أن الطبيب فحص الطفلة وأوضح ضرورة عرضها على مستشفي حكومي لأنها ستصبح بها إعاقة فيما بعد، وخلال اتصال هاتفي مع الأستاذ محمد والد ملك قال: "تم الانتهاء من العرض على النيابة وتقرير الطب الشرعي يفيد وجود تعدي أدي إلي خدوش والحمد لله هي بخير حاليا ولكن نفسيا دعواتكم "لأنها مخضوضة وفي حالة خوف". 

وأضاف: "احنا مرهقين جداً، بقالنا يومين في دوامة، مش مصدقين اللي حصل"، مشيرا إلى أن المتهم، وهو طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، أخذ 4 أيام إيداع ويتم التجديد في موعده ومازالت التحقيقات مستمرة وتم تفريغ الكاميرات".

تحقيقات النيابة مستمرة 



تم القبض علي المتهم بعد بلاغ عن طريق اتصال والدة الطفلة ملك بالنجدة ، تتهم فيه أحد العاملين ١٣ سنة بهتك عرض طفلتها "ملك " عقب دخولها الحمام الرجالي بالخطأ. وعلي الفور انتقل ضباط قسم شرطة ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات. وتم تحرير المحضر باتهامات الأم كاملة وما حدث، والقبض على العامل.

وقد انتقلت النيابة العامة إلى محل الحادث وعاينته وأطلعت على ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه، وسألت المسئولين عن إدارة المكان فتبينت تشغيله دون ترخيص، واستجوبت الطفل المتهم فيما نَسب إليه من اتهام فأنكر، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بإيداعه أسبوعًا بإحدى دور الرعاية، وكلفت الطبيب الشرعي المختص لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها وكتابة تقرير عن الإصابات، وكيفية حدوثها. 

كما قررت تشكيل لجنة لفحص المنشأة محل الواقعة ومدى تشغيلها بترخيص من عدمه، وأمرت بحجز المدير المسئول عن المنشأة وقت الواقعة لحين ورود تحريات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات واستدعاء ذوي المتهم لسماع أقوالهم.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads