الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية العصفور في المنام.. للعزباء والحامل والمتزوجة والمطلقة

السبت 16/يوليه/2022 - 04:02 م
هير نيوز



تعد العصافير من الطيور التي يفضل الناس رؤيتها، لألوانها الخلابة، وأصواتها المميزة، فالبعض يستيقظ على زقزقتها، وهناك من يقومون بتربيتها للاستمتاع بجمالها.. إلا أنها عندما تزور أحدًا في منامه يبدأ يتسأل حول تفسير مجيئها بالرؤية.. إليك أهم تفسيرات مجيء العصفور في المنام.

 



العصفور في المنام للعزباء:




 

إذا رأت العزباء أنها تحمل عصفورًا بين يديها، دل ذلك على اقتراب زواجها من شخص وسيم، ولدية الكثير من الأموال، كما أنه دلالة على أنه شخص معطاء، ويعطف على الآخرين، وأن حياتها معه ستكون في غاية السعادة.

 

وإذا رأت العزباء أن تحاول الإمساك بعصفور، ذل ذلك على اقتراب فرص جيدة منها، وأنها ستنال الكثير من الخير والبركة في حياتها بعد ارتباطها بشخص صالح ذو قدوة ومكانة كبيرة في المجتمع.

 


العصفور في المنام للمتزوجة:


إذا رأت المتزوجة عصفورًا في منامها دل ذلك على انتهاء أي خلافات بينها وبين زوجها، وأنها ستعيش أيامًا سعيدة بجواره دون تعقيدات، كما أن العصافير في منام المتزوجة تدل على البركة في الأولاد، وزيادة الخير والمال الحلال في بيتها، وإذا رأت المتزوجة أن لديها عصفورًا يهرب من قفصه دل ذلك على أنها ستتخلص من كل المتاعب في حياتها، وأنها ستحيا حياة سعيدة خالية من الآلام.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت نفسي ألبس بدلة رقص في المنام.. اعرفي تفسير الحلم بالتفصيل




العصفور في المنام للحامل:


 

إذا رأت الحامل في منامها عصفورًا دل ذلك على تخلصها من آلام الحمل، وأن ولادتها ستكون ميسرة، كما أن العصفور في المنام يدل على إنجابها ذكرًا، إلا إذا كان العصفور متعدد الألوان فإنه يدل على إنجابها أنثى تتمتع بجمال فائق.





رؤية المرأة المطلقة للعصفور:


إذا رأت المرأة المطلقة عصفورًا في منامها دل ذلك على اقتراب زواجها من شخص جيد،  سيكون عوضًا لها عن ما رأته من صعاب بسبب زيجتها الأولى، كما أنه يدل على سماعها للكثير من الأخبار الجيدة.



ads