الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيس كريم لا يتأثر بالحرارة.. تعرف على التفاصيل.. فيديو

الخميس 14/يوليه/2022 - 09:12 م
هير نيوز

يعتبر الآيس كريم من المثلجات التي يتهافت الأشخاص على تناولها خلال فصل الصيف تخفيفًا لارتفاع درجة الحرارة، ولكن نواجه مشكلة في أن الآيس كريم يتأثر بحالة الطقس مما يعمل على ذوبانه وفقدان مذاقه المثلج الشهي.


لا يتأثر بألسنة اللهب».. أيس كريم غير قابل للذوبان يثير الجدل في الصين -  المصري لايت


لذلك أعلنت شركة صينية متخصصة في صناعة الآيس كريم عن طرحها لبعض أنواع الآيس كريم التي لا تتأثر بحالة الطقس وحرارة فصل الصيف بالأخص، وذكرت الشركة أن هذه التجربة تعد الفريدة من نوعها.


اين تتناول ألذّ آيس كريم في الولايات المتحدة؟! - مجلة هي

 

وانتشر منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن هذا المنتج العجيب، كما أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا في نشر الفيديو الذي تعرضه الشركة عن المنتج الجديد، حيث قام البعض بشرائه على الفور وقاموا بتجربة احراقه بالنار ولكن القطعة لم تتأثر أيضا والسر فى ذلك هو استخدام عامل تعزيز اللزوجة لمنع الآيس كريم من الذوبان بسهولة وهو مطابق لكافة المواصفات الصحية وآمن .

قبل تناوله.. تعرف على فوائد وأضرار تناول الأيس كريم في الطقس الحار


وأضافت الشركة الصينية أنها خدعت قطعة من الآيس كريم الذي لا يتأثر بالحرارة بجوار مقياس حرارة درجة حرارته 31 درجة مئوية وظلت قطعة الآيس كريم لمدة ساعة ونصف دون أن تتأثر بدرجة الحرارة.


آيس كريم في ديسمبر".. أسباب تدفعك لتناول المثلجات في الشتاء | مصراوى


الفيديو المنشور من الشركة الصينية حظى باهتمام كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعى لدرجة جعلتهم يقومون بشرائه على الفور وقاموا بتجربة احراقه بالنار ولكن القطعة لم تتأثر أيضا والسر فى ذلك هو استخدام عامل تعزيز اللزوجة لمنع الآيس كريم من الذوبان بسهولة وهو مطابق لكافة المواصفات الصحية وآمن .


اقرأ أيضًا..

تُرى بالعين المجردة.. 3 ظواهر فلكية تحدث في هذا الموعد| فيديو



ads