الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل قصة ابتزاز شاب لطفلة بصور مفبركة.. والأب: «أحبسه إزاي؟»

الأحد 10/يوليه/2022 - 01:14 ص
هير نيوز

مازالت الجرائم الإلكترونية هي حديث العصر الحديث، خاصة مع التقدم التكنولوجي الكبير التي تشهده منصات التواصل الاجتماعي، فبعد مرور أيام من الحكم على قاتل الطالبة نيرة أشرف والتي سبق وأن فبرك لها العديد من الصور المسيئة قبل أن يقوم بذبحها، والمجتمع الآن على موعد مع مجرم جديد.

 

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي قصة أب يُدعى " محمد أمين" تعرضت ابنته للابتزاز من جانب أحد الأشخاص المجهولين، فقال هذا الأب عبر حسابه على فيسبوك :" ده واحد يا جماعة باعت لبنتي اللي عندها ١١ سنة بيبتزها ويخوفها، ردي كان.. ما تخافيش يا سوسو كلنا عارفين إنك لسة ما وصلتيش لسن البلوغ  وعارفين إن الصور فيك".


 


وأضاف: "بنتي بعد ما كانت خايفة ومخضوضة قعدت تضحك، بنتي لما اتصلت بيا رديت عليها حتى وانا في الشغل، ما خوفتش بنتي ولا شككتها في العالم والكوكب.. بنتي دخلت لوحدها عملت قيود على مين يقدر يعملها فولو"، وتابع ناصحًا الجميع :" ما تخوفوش ولادكم، عشان يعرفوا  يشتكوا ليكم، متسائلا: حد يعرف ازاي أحبس الولد د؟".


 



وتظهر الصور التي نشرها الوالد ادعاء هذا الشخص ويدعى "فادي هشام" أنه مصري المولد لكنه يعيش في العاصمة الإماراتية دبي، وحاول أن يضغط على الفتاة الصغيرة لترد عليه وتتجاوب معه في الحديث، مثل قوله لها:"هل تحبين الكلاب؟…. أتمنى التعرف عليك… بإمكاننا عمل ديل، إضافة إلى محاولته الاتصال بها عبر خاصية الفيديو…. لكنها رفضت كل ذلك وأبلغت والدها الذي أجاد التصرف معها وقربها منه أكثر".


 



بعد التصديق على الحكم بإعدام محمد عادل والمتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف أمام أبواب جامعة المنصورة في الـ 20 من يونيو الماضي وذلك من قبل محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، فمن المنتظر إبقاء المتهم داخل سجن محكمة المنصورة حتى تهدأ الأجواء خارج نطاق المحكمة، وقد يستغرق ذلك عددًا كبيرًا من الساعات قد تتسبب بمقتضاها إلى نقله في ساعة متأخرة من الليل أو مكوثه بهذا السجن حتى الصباح ومن ثم سيتم نقله لسجن المنصورة؛ حيث محبسه الأساسي.


 


وبسجن المنصورة سوف يرتدي محمد عادل البدلة الحمراء وسيتم نقله بعد ذلك من هذا السجن وسط حراسة أمنية مُشددة إلى سجن الاستئناف بالقاهرة أو سجن برج العرب بالإسكندرية، وهما السجنان المخصصان لمن يحكم عليهم بالإعدام.


اقرأ أيضًا..

«احمي نفسك وعيلتك».. نصائح لتجنب الحرارة في خروجات عيد الأضحى


ads
ads