الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تُعلن عن مفاجأة قوية لجماهيرها| فيديو

الأحد 03/يوليه/2022 - 09:19 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، عن مفاجأة سارة لجماهيرها وعشاقها، وذلك بعدما خرج فيلمها من موسم عيد الأضحى 2022، ومن قبله انسحابها من موسم المسلسلات الرمضانية لعام 2022.

 

وأكدت الفنانة دنيا سمير غانم، أنها تسعى لتعويض جماهيرها عن غيابها طوال العامين الماضيين، وأنها تحضر لمسرحية جديدة، من أجل استكمال مشوار والدها سمير غانم في مجال المسرح.

 

وقالت دنيا سمير غانم في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية mbc مصر إنها سعيدة بتجربتها الجديدة وأغنيتها الجديدة "اليوم في مصر مبيخلصش"، التي طرحت رسمياً مساء أمس، السبت، ضمن الحملة الترويجية التي ترعاها وزارة السياحة، للترويج للسياحة في مصر.

 

وأوضحت دنيا سمير غانم أن التجربة كانت ممتعة بشكل كبير رغم متاعب التصوير بسبب تعدد لوكيشن التصوير، وأشارت إلى أن تصوير الأغنية تم في القاهرة والساحل والجونة.


وشددت الفنانة دنيا سمير غانم، على أنها لم تشعر بالتردد من أجل المشاركة مع الحملة الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار، وأضافت أن الأغنية كانت جاهزة قبل عرضها عليها، مشيرة إلى أنها أعجبت بمفهومها المتعلق بالترويج لمصر والسياحة.


ورأت أن كلمات الأغنية غير تقليدية وبسيطة وحقيقية، وقالت: "تتحدث عن اللذاذة في الصيف واليوم اللي مبيخلصش والسهر حتى الفجر، حسيت إنها لذيذة ولحنها صيفي فرفوش، واستمتعت بغنائها".


 

وأضافت أنها أثناء تصويرها كنت سعيدة للغاية، وتتمنى أن الكل يجي عندنا لأن بلدنا جميلة طوال العام، هناك أماكن عديدة كمصريين لم نكتشفها، محتوى الأغنية لذيذ وإيجابي وشبابي، وبها جانب آخر لا نتحدث عنه في الأغاني الوطنية".

 

وأشارت دنيا سمير غانم إلى انشغالها بتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث تجهز حالياً لمسرحية سيتم عرضها خلال موسم الصيف، وقالت: "بحاول أكمل مشوار والدي في المسرح ويا رب يرجع المسرح لأيام زمان".

 

اقرأ أيضًا..

صدمة قوية لـ دنيا سمير غانم بسبب فيلمها الجديد


ads