السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد نيرة وإيمان» الحب يقتل الطالبة الفلسطينية رنين سلعوس| صور

الأحد 26/يونيو/2022 - 09:33 م
هير نيوز

بعد حوادث قتل نيرة أشرف وإيمان رشيد، والتي تركت الجميع في حالة من الفزع على أرواح الفتيات التي تزهق باسم الحب، ظهرت حادثة جديدة لمقتل فتاة فلسطينية في ظروف غامضة.

توفيت الطالبة الجامعية رنين السلعوس بفلسطين، وهي تبلغ من العمر 20 عاما وكانت عروس ستتزوج قريبا من ابن عمها، ولكن هناك العديد من الأقوال والادعاءات تقول أن جثة رنين سلعوس وجدت في منزلها في ظل ظروف غامضة وغير واضحة.



وتم العثور على جثة الفتاة معلقة على شجرة في وسط فناء منزلها، وكانت رنين مثلها مثل أي عروس تحب خطيبها وتتجهز استعداداً لزفافهما، لكن بعض الادعاءات تقول ان رنين كانت على خلافات مع والدتها حول زواجها، حيث كانت ترغب والدتها في تزويجها لابن خالتها.

وكانت سافرت والدة رنين إلى الأردن تاركة ابنتها في نابلس كنوع من أنواع الضغط عليها لجعلها تتراجع، لكن لكن رنين رفضت أن تخضع لرغبة والدتها، ما كان من الأخيرة أن تأمر ابنها الذي يسكن مع رنين بقتلها وإظهارها على هيئة الانتحار.

وبدأت النيابة العامة التحقيقات اللازمة حول وفاة رنين سلعوس، فيما بدأت الشرطة إجراءات التحري والبحث بحادثة وفاة الفتاة رنين، في ظل ظروف غامضة.



ومن جانبه كتب خطيب رنين سلعوس، منشورًا على حسابه على الفيس بوك، ينعي خطيبته وقال: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم.. انتقلت الى رحمة الله تعالى رنين مجد فوزي سلعوس خطيبتي وروحي ، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة يارب ي كل حياتي والله يصبرني على فراقك يعيوني وإن شاء الله نلتقي أنا وياكي بالجنة يارب العالمين ورح تضلي ببالي وعقلي وبين دعواتي انشالله الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويصبرني وإن شاء الله تكوني مرتاحة ويسكنك فسيح جناته يارب الله يرحمك ويحسن إليك ويعفو عنك، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل، إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعولها بالرحمة».
 
اقرأ أيضًا..

ads