الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء تطلب الخلع: «حب الطفولة خاني واتجوز عليا بنت من الفيسبوك»

السبت 25/يونيو/2022 - 12:57 ص
هير نيوز



تزوجت "أسماء. أ"، من حبيب قلبها "كرم" بعد قصة حب كبيرة تحاكى بها أهل منطقتها وأصدقاؤهم وأقاربهم، ولكنها لم تتوقع يومًا أن حبيبها وزوجها سوف يخونها، ولكنها كانت قد أنجبت طفلة، وتحملت وسارت بها الحياة، وكانت تتجاهل سقطات زوجها، حتى فوجئت به يتزوج عليها من فتاة سيئة السمعة، تعرف عليها عبر الفيس بوك، وهنا قررت "أسماء" التمرد على كل ذلك وطلبت الخلع من زوحها.





قصة أسماء


وقالت "أسماء" أمام محكمة الأسرة بالشرقية: "حضرت اليوم كي أرد كرامتي، وأجعله يعلم أنني ابنة أصول، ولم أخون العشرة مثله"، كاشفة عن تفاصيل دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها، الذي باعها ولم يراعِ العيش والملح والعشرة، بل وتزوج عليها في شقتها، وتركها تخدم أمه المسنة المريضة.



اقرأ أيضًا..

بالفيديو| قاتل نيرة أشرف يعيد تمثيل جريمة ذبح طالبة المنصورة وسط حراسة مشددة




تزوج عليا


حكت أسماء مأساتها مع زوجها، وقالت: "إنه كان حب الطفولة الذي كبر معها واعتقدت أنه يحبها وأنه لن يخذل حبها له في يوم من الأيام، بعد أن تحدت الجميع وتزوجته فور انتهائها من المرحلة الجامعية، وكانت سعيدة لأن قصة حبهما الجميلة التي تشبه قيس وليلي أخيرا كُللت بالزواج، لتعيش عامًا ونصف العام حياة سعيدة وهناء مع زوجها، كما أنها جعلته يعيش كالملك، أوامره واجبة النفاذ".

 

وبعد 18 شهرا من الزواج، أنجبا فيها طفلة، اكتشفت أنه متزوج عليها من فتاة كان على علاقة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، بعد أن طلب منها مراعاة والدة المسنة المريضة، وقال لها: "اعتبريها  مثل أمك لأنها لم تنجب أي بنات، وعيشي معها لخدمتها وقضاء حوائجها".


 تنهدت الزوجة وبكت ثم واصلت حديثها، قائلة، إنها لم تعترض بل رحبت بالفكرة، وأخذت طفلتها وبعض الملابس وذهبت للعيش في شقة والدته لتخدمها وترعاها، وتواصل: "بعد 3 شهور بقيت أحس أنه مبقاش يجي يشوفني أنا وبنته، وبقي يجي يسأل على أمه وميقعدش معانا، وعندما تعبت، ذهبت لشقتي كي أستريح  يومين وبعدين أرجع تاني، ولما رنيت عليه أكتر من مرة عشان ييجي ياخدنا، مردش فعلمت أنه في عمله، وذهبت لأجده مغير مفتاح الشقة، وعندما طرقت الباب فتحت ليا امرأة أخرى، ومفوقتش غير على صريخ بنتي وأنا في المستشفى".


واختتمت: "واجهته لم يستطع إنكار فعلته بل أعطى نفسه الحق في الزواج من أخرى؛ لذا توجهت إلى محكمة الأسرة بالشرقية وأقمت ضده دعوى خلع".

ads