السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عروس الجنة" جنازة مهيبة للطالبة نيرة أشرف بعد خروج جثمانها لدفنه بالمحلة| فيديو

الإثنين 20/يونيو/2022 - 11:27 م
هير نيوز

 

في جنازة مهيبة، تم تشييع جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية الغدر التي تم ذبحها على يد زميل لها بكلية الآداب جامعة المنصورة في صباح اليوم، في مشهد بشع يغتصب كافة معاني الإنسانية..



جنازة مهيبة للطالبة نيرة أشرف

بعد خروج جثمانها من مستشفى المنصورة، تم تشييع جثمان الطالبة نيرة أشرف، في جنازة مهيبة قبل قليل، من مسجد الروضة بمنطقة سكة زفتي بالمحلة الكبرى إلى مثواها الأخير حيث تم دفنها بمقابر عزبة حمد بالمحلة.

تجمع آلاف الأشخاص من أقاربها وأصدقائها وأهل مدينة المحلة، لأداء صلاة الجنازة على شهيدة الإنسانية نيرة، والتي تم ذبحها غدرا من قبل أحد زملائها، والذي يُقال بأنه كان يرغب في الزواج بها.


من هي نيرة أشرف؟

نيرة أشرف عبد القادر، هي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة، من مواليد محافظة الغربية.

وفي مهيب، فقدت نيرة حياتها صباح اليوم، على يد أحد زملائها الذي يدرس معها في الجامعة، بعدما استل السكين وقام بطعنها في صدرها، قبل أن يتجرد من إنسانيته ويقوم بذبحها في الشارع.


شهود عيان على الواقعة

روى شاهد عيان تفاصيل الواقعة وما حدث، وقال أن القاتل والضحية من نفس الجامعة، وكانوا يستقلون الميكروباص ذاته، وفور نزولها من الميكروباص نشبت بينهما مشادة حادة، ليقرر الشاب إخراج سلاح أبيض ووجه لها طعنتين نافذتين في محيط منطقة البطن.


وأضاف شاهد العيان: "المتهم لم يكن هدفه ذبحها في البداية، ولكن بعدما شاهد أفراد أمن الجامعة يتوجهون نحوه مسرعين، أمسك برقبة المجني عليها وذبحها وهو ما أدى لمصرعها على الفور.


اقرأ أيضًا..

تفاصيل مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها


ads
ads