الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| "آمبر هيرد" تتسوق بمحلات شعبية و"داليا إبراهيم" تعود بالحجاب و"حسن شاكوش" يعلن حل أزمته

الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:58 ص
هير نيوز

شغل الوسط الفني خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث الفنية التي احتلت الصدارة على محركات البحث على جوجل، والتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصدها «هير نيوز» عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.. 


خالد سرحان يدافع عن الزعيم 


دافع الفنان خالد سرحان، عن الزعيم عادل إمام، بعد تعرض الأخير لحملة هجومية عبر السوشيال ميديا، وقال الأول في تصريح له حساباته: "شايف هجوم ممنهج ورخيص على أحد أهم رموز مصر الأستاذ عادل إمام.. مش عارف مين وراه ومش لاقي مبرر.. ولكن الكلاب تعوي ويبقى عادل إمام".

والغريب في الأمر، أن عاد سرحان لحذف المنشور بعد وقت قليل من نشره، ويبدو أن البعض نصحه بذلك خاصة أنه بتصريحه هذا يقحم نفسه في مشكلة لا تخصه، خصوصا أن الزعيم تعرض لهجوم من قبل النجمة نجلاء فتحي.




انتهاء أزمة حسن شاكوش


بعد مرور شهور طويلة من الشد والجذب بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ونقابة المهن الموسيقية، بعد قرارها الأخير بمنعه من الغناء بسبب إساءته لقطاع كبير من العازفين في إحدى حفلاته، وتطاوله عليهم بكلمات أغنية له، انتهت الأزمة بشكل نهائي، بحسب ما أعلنه الفنان والذي أكد أنه حصل من جديد على كارنيه العضوية وذلك بعدما تقدم بالتماس واعتذار رسمي لما بدر منه من خطأ فادح.


اقرأ أيضًا..





هل ستعلن آمبر هيرد الإفلاس؟


يبدو أن النجمة آمبر هيرد طليقة النجم العالمي جوني ديب، في طريقها لإعلان إفلاسها بشكل نهائي، حيث انتشرت صور لها وهي تتسوق في محلات رخيصة الثمن بعد سنوات من البذخ والإسراف في الماركات وشراء العقارات، ويأتي ذلك بعد إصدار الحكم ضدها بضرورة دفع أكثر من 10 مليون دولار لزوجها السابق بعد التشهير به، والتي أكد محاميها أنها لا تمتلك المال لدفع تلك الغرامة.




داليا إبراهيم تعود بعد الحجاب

عادت الفنانة داليا إبراهيم، للأضواء من جديد بعد اختفائها في السنوات الماضية بسبب اعتزالها وارتدائها الحجاب، حيث أدلت بتصريحات تلفزيونية جديدة، كشفت فيها أنها لم تعلن أبدا اعتزالها ولكنها كانت قد ابتعدت لفترة وارتدت الحجاب، وأعتقد الوسط الفني اعتزالها الفن، مؤكدة أنها تتمنى العودة للتمثيل بالحجاب خصوصا أنه ليس عائق وأن هناك فنانات شاركت في أعمال عديدة بالحجاب.

اقرأ أيضًا..

ads