الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نيكول سابا" تشعل غضب نجمات لبنان بتصريح صادم لها

الأحد 12/يونيو/2022 - 03:04 م
هير نيوز

أشعلت النجمة اللبنانية نيكول سابا، غضب العديد من نجمات بلدها، بعد تصريحاتها التلفزيونية التي أدلت بها مؤخرا، والتي أعلنت فيها أنها تعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى بمصر.





إثارة الجدل


وأغضبت هذه التصريحات الكثير من النجمات اللواتي أعتبرن أن ما ذكرته نيكول، ما هو إلا تقليل لمكانتهن في مصر، والتي يتمتعن فيها بشهرة وشعبية كبيرة ومن بينهن إليسا ونانسي عجرم ونوال الزغبي.


اقرأ أيضًا..




هجوم شديد


كما تعرضت نيكول، لهجوم شديد عبر مواقع التواصل من جمهور باقي الفنانات اللبنانيات ومنهن السابق ذكرهن، حيث وجدوا أن ما فعلته النجمة إهانة كبيرة للنجمات المفضلات لهم، وأنها ليس من حقها أن تصنف نفسها بالنجمة الأولى خصوصا أن الجمهور هو الحكم في النهاية.
وكانت قد أكدت نيكول سابا، في تصريحاتها التلفزيونية إنها تعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، مشيرة إلى أن سيرتها الذاتية هي التي تؤكد كلامها، قائلة: "السيرة بها كل خطواتي عبر السنين الماضية منذ 1997، وأعتقد بستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر".





نيكول سابا


يذكر أن نيكول سابا، طرحت منذ أيام أحدث كليب لها والذي يحمل "سمك القرش"، وكان قد واجه الكليب أزمة فور طرحه بساعات حيث تم حذفه، ونفت نيكول أن تكون هي وراء حذفه مثلما تردد، قائلة عبر السوشيال ميديا: أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش.. صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها.. وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب..‏ الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل".


اقرأ أيضًا..

ads
ads