الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "غادة رجب" تتعرض للتنمر و"إلهام شاهين" في خطر وفنانة شابة تتعرض للخيانة

السبت 11/يونيو/2022 - 01:55 م
هير نيوز

تصدرت عدد من الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية، التريند عبر محركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا، بعد انتشارها بشكل واسع وتفاعل المتابعين معها، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر ما يلي.


غادة رجب تتعرض للتنمر





تصدر اسم الفنانة غادة رجب، التريند عبر محركات البحث بجوجل، وذلك بعد اللقاء التلفزيوني الأخير الذي ظهرت فيه، وتحدثت فيه عن الكثير من الأمور الشخصية وحياتها الخاصة.

وخلال اللقاء، ذكرت غادة، أنها تعرضت للتنمر بسبب وزنها الزائد في الفترة الأخيرة بسبب الحمل والإنجاب، إلا أنها لم تعطِ أي أهمية للمتنمرين؛ حيث أكدت أنها لم يكن لديها وقت في الذهاب إلى الجيم أو فعل أي شئ أخر بعيدا عن الاهتمام بابنتها التي تعد أول مولودة لها.



اقرأ أيضًا..





فنانة شابة تتعرض للخيانة


ضج موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخبر عن الكشف عن سبب انفصال فنانة شابة عن زوجها منذ حوالي 3 شهور بسبب اكتشافها خيانته لها مع امرأة أخرى، واتجهت الإشارة والتكنهات إلى النجمة ياسمين رئيس، التي انفصلت عن زوجها المخرج هادي الباجوري، منذ نفس الوقت تقريبا دون الإعلان عن أي أسباب، إلا أنها كانت قد أعلنت عودتها له بشكل غير مباشر منذ حوالي شهر بنشرها مقطع فيديو يضم لقطات رومانسية جمعت بينهما.






حمزة نمرة يشعل مواقع التواصل


تصدر المطرب حمزة نمرة، التريند عبر مواقع التواصل بحفله الأول في السعودية التي أشعلها بأغانيه المميزة، كما تم بث مباشر للحفل عبر قناة أم بي سي، وهو ما جعله يحظى باهتمام كبير عبر السوشيال ميديا من خلال تفاعل روادها معبرين عن استمتاعهم بأغنيه التي نجح من خلالها في لفت الأنظار إليه.



اقرأ أيضًا..




إلهام شاهين تعرض عائلتها للخطر


حازت تصريحات إلهام شاهين، من خلال تكريمها بملتقى القاهرة السينمائي، على اهتمام كبير من الجمهور؛ حيث كشفت عن أن جرأتها ومواقفها التي كانت تأخذها لم تكن ذات خطورة عليها فقط ولكن كانت تشكل خطرًا على عائلتها أيضًا، قائلة: "تعبت عيلتي معايا وكنت مهددة بس مكنش هاممني نفسي لكن كنت قلقانة على عيلتي وأنا مش فارق معايا أموت وحياتي تنتهي".




ads