الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جرائم نسائية في قنا.. وصلة «هزار» تقتل طفلة والعثور على جثتين لسيدتين مجهولتين

الجمعة 10/يونيو/2022 - 11:51 م
هير نيوز

ثلاث جرائم غريبة، كان المجني عليه فيها، من الجنس الناعم، فالأولى كانت لطفلة شقيقتها قتلتها أثناء اللعب والمزاح معها، بينما الواقعة الثانية والثالثة لا يزال الغموض يحيط بهما؛ حيث تم العثور على جثة سيدتين في ظروف غامضة وتكثف المباحث جهودها لكشف ملابسات الجريمتين.




الجريمة الأولى


ففي الجريمة الأولى كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، ملابسات وتفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، بمحافظة قنا؛ حيث تبين أنها فارقت الحياة بعد أن طعنتها شقيقتها بمقص في أثناء وصلة مزاح معها.

البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة، "دعاء. ع. ض"، طالبة في الصف الخامس الابتدائي، متأثرة بإصابتها بآلة حادة، وأوضحت التحريات أن المتهمة، هي شقيقة الطفلة، والتي طعنتها بمقص، أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.



اقرأ أيضًا..

بمشاركة خطيبها ووالدتها.. اعترافات فتاة متهمة بقتل والدها





الجريمة الثانية


أما في الجريمة الثانية؛ حيث عثر الأهالي على جثة سيدة مجهولة الهوية، بناحية قرية صوص التابعة لمركز نقادة، بمحافظة قنا.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة مجهولة في قرية صوص التابعة لمركز نقادة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتكثيف الجهود الأمنية للوصول إلى سبب الوفاة، والبدء في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.




الجريمة الثالثة


وفي الجريمة الثالثة، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة ربة منزل، داخل منزلها بقرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.





وورد اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطار من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بقرية القناوية في قنا، على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قنا إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة ربة منزل تُدعى "نجاح " في الأربعينات من العمر، داخل منزلها بقرية القناوية، بها شبهة جنائية، ويتم معاينة الجثة لمعرفة سبب الوفاة، ونقل الجثة إلى المستشفى، والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



اقرأ أيضًا..

اعترافات سيدة بحثت عن كنوز الأجداد أسفل منزلها: «عثرنا على طبقين فخار»


ads
ads