السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كلب أسود يقفز ويختفي" أخطر المنازل المسكونة بالأشباح في أفريقيا

الخميس 09/يونيو/2022 - 05:01 م
هير نيوز


سمعنا كثيرًا عن المنازل الملعونة أو المسكونة بالأشباح في أوروبا وأمريكا، ولكن الكثير لا يعلم أن القارة الأفريقية السمراء تحتوي على عدد من تلك الأماكن المرعبة والمخيفة، والتي أحيطت بعدد من الحكايات، ونسجت حولها الأساطير، وسنستعرض خلال السطور الآتية بعض من أخطر المنازل المسكونة داخل القارة الأفريقية.


فندق ذا نوتنجهام رود كيه زد إن ميدلاندز 





أبلغ الضيوف والموظفون  في الماضي أن روح المرأة تجوب الفندق وأراضيه؛ حيث إن "شارلوت"، وهي عاهرة وقعت في حب جندي بريطاني، قُتلت بعد أن قفزت أو سقطت حتى وفاتها من الغرفة العاشرة في فندق نوتنغهام رود. يبدو أن الشبح المنظم يحرك تنسيقات الزهور، ويرتب الملابس بعيدًا ويقوي المرايا.


اقرأ أيضًا..

حبس العروسين وتحطيم عش الزوجية.. أغرب عادات الزواج في العالم







سموتس هاوس إيرين 


عاش الجنرال جان سموتس، الفيلسوف والباحث وعالم النبات ورجل الدولة والجندي الشهير، في هذا المنزل المحفوظ تاريخيًا لأكثر من 40 عامًا؛ حيث تقول القصة: إن المزرعة كانت مملوكة سابقًا لعائلة فرت خلال حرب جنوب إفريقيا بعد دفن مقتنياتها الثمينة، بما في ذلك ما قيمته 30 ألف جنيه إسترليني من الذهب، في الفناء؛ حيث أبلغ العديد من الزوار عن رؤية رجل عجوز على الأرض، وتحديداً في إحدى غرف النوم داخل المنزل، غالبًا ما تحدثت إيسي سموتس، زوجة جان سموت، عن الشبح ووجوده في منزلهم. 


قلعة الرجاء الصالح.. كيب تاون



 


تعتبر قلعة الرجاء الصالح هي واحدة من أقدم المباني في البلاد وتشتهر بأنها مسكونة بالأشباح؛ حيث يُقال: إن روح السيدة آن بارنارد، وهي كاتبة رحلات وفنانة وعالمية، غالبًا ما تظهر في قاعة الرقص بالقلعة؛ حيث إن هناك أيضًا حكايات عن كلب أسود يقفز نحوك قبل أن يختفي، بالإضافة إلى الأرواح المفقودة لأولئك الذين تم جرهم إلى "دونكر جات" "حفرة مظلمة"، وزنزانة بلا نوافذ وتم سجن العديد منهم وتعذيبهم.



اقرأ أيضًا..

ads