الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتوكس» ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لشقيقها.. والأخير يرد: «مبتتعلميش»

الإثنين 06/يونيو/2022 - 05:08 م
هير نيوز

احتلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب وعكتها الصحية، أنباء انفصالها عن أحمد العوضي، وأخيراً الحرب الكلامية التي نشبت بينها وبين شقيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حرب كلامية بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها


كانت بداية الأزمة بينهم عندما حرص وائل عبد العزيز، دعم شقيقته من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".



ليتفاجأ الجمهور بعد عدة ساعات لمشاركة ياسمين تلك الصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقة عليها: "أتوكس انت اللي بعت أختك بعربية مرسيدس".



ليرد الأخير مرة أخرى في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي". 


انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 



أما عن أنباء انفصالها، كانت قد انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بانفصال كلاً من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوض، وذلك بعد قصة حب دامت لمدة 4 سنوات، حيث نشرت ياسمين ليلة أمس منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات توضح من خلاله أن الشدائد والأزمات التي تمر بها هي من توضح معادن الناس، وتقوم بعدها بإلغاء متابعته على إنستجرام وحذف صورهم سوياً.

اقرأ أيضًا..

ads