الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| ياسمين صبري بدون مكياج.. حنان ترك غاضبة.. وهلا رشدي تخضع للجراحة

السبت 04/يونيو/2022 - 02:09 م
هير نيوز

تصدرت عدد من النجمات محركات البحث على جوجل، وحازت أخبارهن خلال الساعات الماضية على اهتمام الجمهور بعد تداولها على نطاق واسع، ونرصد «هير نيوز» أبرز هذه الأخبار التي سيطرت عليها النجمات من خلال نشرة أهل الفن.

ياسمين صبري بدون مكياج

كعادتها تتصدر النجمة ياسمين صبري، التريند على محركات البحث على جوجل، مع كل خطوة وتصرف تقوم به، وقد نجحت هذه المرة في أن تحتل الصدارة بأحدث صورة لها والتي شاركت بها متابعيها على "إنستجرام".

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة صيفية جذابة من داخل سيارتها بدون مكياج، مما حازت على إعجاب متابعيها الذين تفاعلوا معها.


حنان ترك غاضبة لهذا السبب

نال البث المباشر الذي قامت به النجمة المعتزلة حنان ترك، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" على اهتمام كبير من متابعيها وجعلها تتصدر التريند، حيث عبرت من خلاله عن غضبها وضيقها من اعتقاد بعض أصدقائها المقربين منها، بأن ما تنشره الصفحات الغير موثقة والتي تنتحل شخصيتها صادر بالفعل عنها.

وقالت في البث المباشر: "صعب عليا نفسي أوي أوي لما أصحابي وحبايبي اللي يعرفوني كويس زعلوا مني، من حاجات أنا ماليش علاقة بيها وعمري ما قلتها، اتاخدت كده من جوايا معقولة نسيوني أوي للدرجة دي ممكن يفتكروا اني ممكن أقول الكلام ده، خدت على خاطري منهم جامد، الحمد لله عرفت أوثق الصفحة بتاعتي وكل الصفحات التانية معظمها تراجعوا وغيروا الاسم".



هلا رشدي تخضع للجراحة
تصدر اسم الفنانة هلا رشدي، محركات البحث على جوجل، بعد خضوعها لعملية دقيقة في منطقة الظهر، حيث نشرت صورة لها بملابس العمليات، وطلبت من متابعيها الدعاء لها، وكتبت هلا رشدي، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، قائلة: "بصوا هوه أنا ما بحبش الكلام ده، بس بُناءً على إلحاح المرافقين قالوا لي أطلب منكم الدعاء عشان داخلة أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله".



منة شلبي تتصدر بعمل قديم 
احتلت أيضا النجمة منة شلبي، الصدارة على جوجل بعمل فني، ولكن هذه المرة ليست جديدا حيث تصدرت بمسلسل "واحة الغروب" الذي تم عرضه عام 2017، ويبدو أن شخصية الفتاة الإيرلندية التي جسدتها لازال لها تأثير في قلب محبيها رغم مرور سنوات طويلة، تصدرها التريند، تزامنا مع إعادة عرض المسلسل هذه الأيام على إحدى القنوات الفضائية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads