الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات خاطفة طفل الهرم: «العقم سبب طلاقي.. ونفذت الجريمة بالصدفة»

الجمعة 03/يونيو/2022 - 06:15 م
هير نيوز

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس ربة منزل، عاقر، وشقيقها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة خطف طفل من أمام منزل أسرته بالهرم.


وكشفت التحقيقات عن أن المتهمة نفذت الجريمة بالمصادفة عندما شاهدت وأخيها الطفل الضحية يلعب مع زملائه في الشارع، فاقترب منه أخيها واستدرجه بزعم إعطائه ساعة حديثة.



وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمة "فاطمة. أ"، 34 سنة، وشقيقها سامر، خطفا طفلا عمره 3 سنوات أثناء لعبه أمام منزل أسرته بسبب معاناة المتهمة من العقم وعدم مقدرتها على الإنجاب، وأن ذلك كان سببًا في طلاقها من زوجها، فتوصلا إلى حيلة خطف الطفل وتزوير شهادة مواليد تثبت أنه نجلها.


واعترفت المتهمة بأنها كانت ترغب في الزواج مرة أخرى وأنها لجأت إلى خطف الطفل لتخبر أي شخص يتقدم للزواج منها بأنها ليس لديها مشاكل في الإنجاب، وتبين من التحقيقات أن المتهمة حاولت نقل الطفل من الطالبية إلى مكان آخر بسبب بكائه المستمر لكن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليها هي وشقيقها.




ونجحت قوات الأمن في إعادة الطفل المختطف إلى أسرته سالمًا، بعد أن تلقت أجهزة الأمن في الجيزة بلاغًا من أسرة طفل عمره 3 سنوات بتعرضه للخطف وأثناء تتبع خط سير المتهمة وشقيقها ألقي القبض عليهما في منطقة الطالبية وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيلت المتهمة وشقيقها إلى النيابة وبمواجهتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة.

 

اقرأ أيضًا..

«بيقولي يا هبلة».. فاطمة: خلعت زوجي لأنه يتنمر علي ويعايرني بطولي


ads