الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«معايا حاجات حلوة».. عامل يستدرج مراهقة ويعتدي عليها في البدرشين

الجمعة 27/مايو/2022 - 05:55 م
هير نيوز


خرجت من منزلها لتلبي رغبة والدتها لشراء بعض الأطعمة ومستلزمات المنزل، لكن التقاها شاب في بداية العقد الثالث من العمر، بدأ يراقبها، عيناه لم تفارقها، بخطى ثابتة يتحسس خطاها حتى وصلت إلى منطقة هادئة وخالية من المارة في البدرشين، بمحافظة الجيزة، وقام باستدارجها والحديث معها وإيهامها أنه يبيع بعض مستلزمات جميلة ورخيصة الثمن، حتى انساقت الطفلة ابنة الأربعة عشر عاما خلفه، وفي مكان هادئ أفقدها وعيها، ثم أخذها إلى شقة هادئة وخالية من السكان.





أفقدها البراءة والعذرية


وهنا حمل الجاني الطفلة، ووضعها داخل الشقة، وكان ينظر لجسدها وملامحها بإعجاب شديد، حتى خلع عنها ملابسها وبعد ذلك استطاع أن يفقدها أغلى ما تملك وهو الشرف، لتستيقظ المراهقة الصغيرة، تشعر بآلام حادة، ووجدت نفسها في شقة هادئة، وأمامها شاب غريب ومجردة من ملابسها وحاولت الصراخ والاستنجاد لكنها لم تعرف، وكتم أنفاسها وهددها بالقتل.



اقرأ أيضًا..

"خمسة مذبوحين من أسرة واحدة" جريمة بشعة في الريف الأوروبي بالشيخ زايد




في نفس الوقت كان والدا الفتاة خائفين، ابنتهما غير موجودة وهذا أمر مثير وغريب عليهما، فهبا إلى مباحث البدرشين، وأبلغا رجال لمباحث، وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلاقيه بلاغًا من خفير خصوصي 43 سنة ونجلته 14 سنة، أنها تركت المنزل يوم 23 الشهر الحالي، وعقب عودتها أخبرته أن شخصًا استدرجها أثناء طريقها إلى المنزل وقام بالاعتداء عليها وفض غشاء بكارتها.

تم ضبط  المتهم، 20 سنة، بدون عمل، وبمواجهته أمام العقيد هشام بهجت مفتش المباحث، اعترف بارتكابة الواقعة.. تحرر محضر بالواقعة، وأحاله المقدم أحمد عكاشة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


اقرأ أيضًا..

"أم بلا قلب" ألقت رضيعتها من الطابق الخامس.. والمحكمة تحيلها للمفتي


ads
ads