الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جبروت أب" استغل حجز زوجته بالمستشفى وتعدى جنسيًّا على طفلته فحملت منه سفاحًا!

السبت 14/مايو/2022 - 01:11 م
هير نيوز

جريمة تثير المشاعر، الأب العامل يعتدي على ابنته الطفلة ابنة الـ13 عاما، وكأن مشاعر الأبوة تاهت وسط الزحام، ليس هذا فحسب بل أخذ يهدد ابنته، بقتلها إذا ما أخبرت والدتها بما يفعله معها، في ظل غياب الأم عن منزل الزوجية لنحو خمسة أشهر؛ نظرًا لمرضها ومكوثها بالمستشفى.

البدية عندما عانت الزوجة "ن" من مرض رغم صغر سنها، أصيبت فجأة به، وعلى إثره سوف تستأصل الأمعاء، وعاشت الزوجة في حال من التيه والقلق، كما أن زوجها لا يهتم بها، جالسا في منزله دون عمل.





احتجاز الزوجة بالمستشفى



الزوجة "ن" تم احتجازها في مستشفى الزقازيق الجامعي لأجل استئصال الأمعاء، كانت تعتقد ان مرضها همها الوحيد الذي يشغل بالها،، لكن ما جرى بعيدًا داخل منزلها، كان من الكبائر إذ راح زوجها يعتدي على طفلتهما الكبرى «ن»، مرارًا وتكرارًا في غياب الأم؛ حيث لعب الشيطان برأس الزوج "س"، العامل باليومية الذي تربص بطفلته، وأعطاها منومًا، وما أن تركت دنيا المستيقظين حتى اعتدى عليها شر اعتداء، انتهى «س» من فعلته واعتدائه لكن شيطانه لم يهدأ، واعتاد التعدي على ابنته بعدما هددها بأنه سيقتلها إذا ما فكرت مجرد تفكير أن تُخبر والدتها أو أي شخص بما تتعرض له على يد والدها، وخلال ذلك بدأت الطفلة تعاني من آلام في معدتها، فحملتها الأم إلى الطبيب الذي طالب أمها بالهدوء؛ حيث أكد لها أنها حامل، وضحية تعدي والدها عليها، شعرت الأم بخيبة أمل، وكادت أن تسقط مغشيًّا عليها، وظلت تسترجع الماضي وزواجها من هذا الشيطان، الذي عملت لأجله وباعت ميراثها لأجل بناء شقة في منزل والده، لكنه باع كل شيء حينما كانت في المستشفى، لكن أن يصل الأمر إلى تعديه على طفلتهما أمر مخز، أخذت تبكي وتصرخ وكأن صاعقة من السماء سقطت على رأسها، وهرولت الأم رفقة طفلتها إلى مركز الشرطة، وحررت محضرًا ضد زوجها.



اقرأ أيضًا..

اعترافات مثيرة لقاتلة عشيقها بمساعدة زوجها: «عشت مع الاثنين 3 سنوات»




بلاغ لمديرية الأمن


تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود بلاغ من سيدة تُدعى «ن» ربة منزل، مُقيمة في قرية تابعة للمركز، تتهم فيه زوجها المدعو «س. ع»، عامل، 37 عامًا، بالتعدي على طفلتهما «ن»  13 عامًا.

بسؤال الطفلة المجني عليها «ن»، أفادت بأن والدها قد اعتدى عليها عدة مرات، في غياب والدتها عن المنزل طيلة خمسة أشهر، قبل أن تؤكد على أنها حين كانت تحاول صده وصد تعديه عليها كان يهددها بأنه سيذبحها ويقتلها إذا ما أخبرت والدتها بما يفعله.





ضبط المتهم


تم ضبط الأب المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين في التحقيقات، وبالعرض على جهات التحقيق قررت عرض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية وبيان مدى صحة ادعائها وتعدي والدها عليها، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، قبل أن تُصدر قرارها بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية.


ads
ads