الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول سابا لـ"هير نيوز": حياتي الشخصية خط أحمر.. وهذه نقطة ضعفي

الإثنين 09/مايو/2022 - 04:03 م
هير نيوز

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أنها ترفض أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية، وعلاقتها بزوجها الفنان يوسف الخال، مبينة أن هذه المنطقة خط أحمر بالنسبة لها ولا يمكن أن تسمح لأحد بتعديه.





وقالت نيكول سابا في تصريح لـ"هير نيوز": "علاقتي بزوجي مبنية على الصداقة والحب والاحترام، وأكثر شئ ما يميز علاقتنا هو أن كلًّا منا يكمل الآخر، والصعاب بوجوده برفقتي تهون".

وأشارت إلى أنها لا تحب التدخل في حياة أحد، وبالتالي لا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية والتي تعتبرها خط أحمر، لكنها لا تغضب من أسئلة الجمهور حول بعض الأمور الخاصة بها؛ لأنها تعلم جيدًا أن هذا محبة ورغبة منهم في التعرف عليها كإنسانة.


اقرأ أيضًا..



نقطة ضعفي


وعن نقطة ضعفها، قالت: يغضبني جدا القسوة مع الحيوانات كتعذيب الكلاب الذي اعتبرها نقطة ضعفي؛ لأنها مخلوقات لديها إحساس وضعيفة أمام الإنسان.


الليلة الكبيرة


وأعربت نيكول سابا عن سعادتها بنجاح مسرحيتها الجديدة "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها منذ موسم الرياض في عيد الفطر، وبردود أفعال الجمهور السعودي الذي استقبل العمل بحفاوة شديدة.





مسرحية "الليلة الكبيرة" بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، بدرية طلبة، محمد عبد الرحمن، ميرهان حسين، محمود الليثي، طه دسوقي، أمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.


اقرأ أيضًا..


ads
ads