الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتيلة وسط القمامة.. علاقة مشبوهة وسرقة العشيق تكشف تفاصيل جريمة أكتوبر

الأحد 08/مايو/2022 - 07:10 م
هير نيوز

لمح بعض المارة، جثة وسط القمامة بمدينة 6 أكتوبر، اقتربوا منها ليتبين أنها جثة لسيدة، على الفور أبلغوا رجال الشرطة بأكتوبر، وتم إخطار اللواء علاء سليم، مدير أمن الجيزة، وانتقل رجال المباحث، وتم فحص الجثة، وتم تشكيل فريق بحث من أكفأ ضباط المباحث في أكتوبر لكشف غموض الحادث، والتوصل لهوية الجثة، وبالفعل تم التوصل لهوية الجثة بالتقنيات الحديثة، وفى وقت قصير نجح رجال البحث الجنائي بأكتوبر في التوصل لهوية السيدة، وضبط القاتل، وتبين أنها كانت تربطها علاقة بأحد التجار في أكتوبر، انتهت بقتلها.




علاقة مع التاجر

وكشفت التحقيقات وتحريات رجال المباحث، عن أن السيدة، كانت دائمة التردد والتقابل مع التاجر في أماكن مختلفة، وفى الليلة الأخيرة، سرقت منه مبلغا من المال، رغم إعطائها المال المتفق عليه، لكنها أرادت أكثر، فسرقته، ما أثار حفيظة التاجر المتهم بقتلها، وعلى إثر ذلك نشبت مشادة كلامية بينهما، بعد أن اكتشف أنها من استولت وسرقت منه المبلغ المالي، وتطورت المشادة الكلامية بعد أن تدخل الشيطان بينهما، إلى مشاجرة، أمسك خلالها التاجر قطعة خشبية وضرب المجني عليها على رأسها حتى أفقدها وعيها، وسقطت مغشيا عليها، هنا سيطر الشيطان على تفكير التاجر وفكر فى التخلص من تلك السيدة التي أصبحت تطارده فى كل مكان وتريد منه الإنفاق عليها، كما أنه شعر بالملل ناحيتها، ووجب التخلص منها.


وبالفعل أطبق التاجر المتهم على عنقها وخنقها، حتى فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخير، ثم حمل جثتها ووضعها داخل جوال ثم نقلها بالتروسيكل الخاص به إلى منطقة صحراوية بعيدة عن المنطقة السكنية التي يقطن بها، وألقى بجثتها وسط القمامة، ثم لاذ بالهرب.




كثف رجال المباحث من جهودهم فور تلقيهم البلاغ، وبتشكيل فريق البحث، نجح رجال المباحث في ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وتحرر محضر بالوقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.


وكانت مديرية أمن الجيزة، قد ورد إليها بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة ملقاة وسط القمامة في مدينة 6 أكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة بها إصابات ومخنوقة، وبعد التحري تبين أن المجني عليها تربطها علاقة بتاجر، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، ومع إعداد كمين للمتهم نجح رجال المباحث في ضبطه.




وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها.


وأدلى المتهم باعترافات مثيرة أمام المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، وقال إنه تربطه علاقة آثمة بالمجني عليها، وأثناء ممارستهما الرذيلة، غافلته واستولت على أموال من بين طيات ملابسه، فحصلت بينهما مشادة كلامية على إثرها اعتدى عليها بخشبة سرير، وأطبق الخناق على رقبتها ووضع الجثة في جوال ونقلها بـ"تروسيكل" عند مقلب قمامة، حتى يخفى معالم جريمته.

 

..اقرأ أيضًا

"جدته السبب".. تفاصيل جديدة في واقعة ترك مجهولين لطفل بالمقابر


ads