الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت بتتخانق مع مين يا نجم؟!».. أحمد سعد يتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالته في حفله الأخير

السبت 07/مايو/2022 - 06:18 م
هير نيوز

تعرض النجم أحمد سعد، لموجة من السخرية والهجوم الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته التي ظهر بها في حفله الأخير، والتي جاءت خارجة عن المألوف، ووصفها البعض بالغريبة.



وظهر أحمد سعد، بإطلالة غريبة من نوعها، أثار بها جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا، حيث ارتدى "تي شيرت" من اللون أسود وممزقا من منطقة الصدر مما جعله يخلو من أي لمسة جمالية، ونسقه مع بنطلون باجي أسود وحذاء أسود أيضا.



وانهالت العديد من التعليقات الساخرة، على إطلالته من صور حفله، ومن بين هذه التعليقات: "يا ريت يا فنان تختار لبس يليق بصوتك الجميل"، "ضحك الأغنياء على ملابس الفقراء فألبسهم الله ملابس الفقراء بأغلى ثمن"، " فنان جميل صوت رائع بس التيشرت وحش جدا"، "كنت بتتخانق مع مين يا نجم"، "لازم نتبرع للفنان ونجبله تي شيرت جديد بدل المقطوع"، بينما تجاهل أحمد سعد، الهجوم والسخرية اللذان تعرض لهما، وفضّل عدم التعليق.



يذكر أن أحمد سعد، تصدر التريند نهاية شهر رمضان، بعد الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل "الكبير أوي 6"، وذلك بعد ظهوره كضيف شرف داخل الأحداث من خلال حضوره مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، حيث ظهر وهو يؤدي حركات غريبة على أغنيته "صدقيني لو بإيدي" مع شخصية "حزلقوم" التي يجسدها بطل المسلسل أحمد مكي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads