الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خطيبي يسخر من زيادة وزني أمام الناس.. ماذا أفعل؟" والتعليقات: "امسحي بكرامته الأرض"

الأحد 01/مايو/2022 - 04:59 م
هير نيوز

إن الاحترام المُتبادل بين الرجل والمرأة، خاصة وإن كانا مخطوبين أو متزوجين من أحد أهم العوامل التي تُساعد على إنجاح هذه العلاقة، وفي حال ما إذا لم يتواجد هذا الاحترام حينها سيتحطم كل شيء، وقد تصل تلك العلاقة إلى طريق مسدود نهايته الإنفصال، وهذه هي مشكلة فتاة تُعاني من سخرية خطيبها منها أمام الناس نتيجة لزيادة وزنها وبرغم محاولاتها معه في لفت نظره بأن هذا الأمر يُغضبها إلا أنه لا يزال مستمرًا في ذلك، مؤكدًا لها أنه يُمازحها فقط، ولكنها لا تتقبل ذلك ولا تعرف ماذا تفعل معه؟




خطيبك قليل الذوق

أكدت "ن.ح" أن خطيب صاحبة المشكلة شخص قليل الذوق، وهذا على حد وصفها، ونصحتها بأن تُعامله بنفس طريقته طالما الحديث معه لم يُجدِ نفعًا، وحينما يغضب ويُعاتبها ترد بنفس ردوده أنها تُمازحه، وأكملت بأنه يجب عليها أن تتركه بعد ذلك وتُنهي هذا الخطوبة؛ لأنه مع الأسف لن يتغير.



ربنا يعوض عليكِ بالزوج الصالح

كذلك دعت لها "م.م" بأن يعوض الله عليها بالزوج الصالح، وذلك بعد أن قالت لها بأن لا تُكمل معه، لتؤكد نفس كلامها "ن.أ" بأنه لا يجوز الإكمال في علاقة مع شخص يُقلل من كرامتك ويُظهر عيوبك بهذه السخافة.

اقرأ أيضًا..




ليس لديه ثقة في نفسه

ورأت "ن.ش" أن تصرفات خطيبها تدل على عدم ثقته بنفسه، وأنه يراها أفضل منه؛ لذا يحاول هز ثقتها بنفسها، كما تساءلت "ق.ح" مُستنكرة هل أحد قد أجبره على الارتباط بكِ؟ وأضافت أنه حينما جاء ليتقدم إليكِ ألم يكن راضيًا عن شكلك ومظهرك فما الذي جد بالنسبة له إذًا؟


اقرأ أيضًا..






لن يتغير

أما "ع.ع" فقالت: إن شخصية الإنسان لا تتغير وهذا التصرف إن كنتِ غير مُتقبلاه ولا تستطيعين التعامل معه، فمن الأفضل أن تتركيه ولكن عليكِ بتربيته أولًا وإعطائه درسًا لا ينساه، مؤكدة على أن هذا النوع من الاستهزاء المُغلف بالهزار من أكثر الأشياء التي تُحرج المرأة.


اقرأ أيضًا..



ads