الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن "شيرين وياسمين عبد العزيز" نجمات يرفضن عمل أبنائهن في المجال الفني

الأربعاء 04/مايو/2022 - 01:02 م
هير نيوز

على الرغم من النجومية الكبيرة والشهرة الواسعة التي حققتها الكثير من النجمات من خلال عملهن بالمجال الفني، ورغم إيمانهن الشديد بما يقدمنه إلا أن الكثيرات منهن يرفضن دخول أبنائهن المجال والسير على خطاهن، وذلك لعدة أسباب.

ويرصد "هير نيوز" عبر التقرير التالي، أبرز هؤلاء النجمات اللاتي يرفضن عمل أبنائهن في الفن وأسبابهن الخاصة.


شيرين عبد الوهاب



رغم المكانة الفنية الكبيرة التي تحتلها النجمة شيرين عبد الوهاب في الغناء، ورغم أن ابنتها الكبرى مريم ورثت عنها الصوت القوي، إلا أن شيرين أكدت أنها ترفض أن تتجه أي من بناتها لمجال الغناء، متمنية أن تراهما في مجالات أخرى بعيدة عن الفن نهائي؛ خوفًا عليهما من متاعب المهنة التي عاشتها.


دينا فؤاد



نفس الأمر، ينطبق على النجمة دينا فؤاد، التي رغم حبها الشديد للفن وتحقيقها شهرة واسعة بمجال التمثيل، إلا أنها ترفض دخول ابنتها الوحيدة زينة مجال الفن عمومًا، مؤكدة أنها لا تتمنى ذلك ولكنها لن تقف ضد رغبات ابنتها في النهاية إذا اختارت هذا الطريق لنفسها في المستقبل، لكنها حتمًا ستقوم بدورها كأم وتوجه لها النصائح وتكشف لها عن المتاعب التي ستواجهها.
 

ياسمين عبد العزيز



تحظى النجمة ياسمين عبد العزيز، بمكانة مميزة في عالم في الفن، وشهرة واسعة وحب كبير من الجمهور، وتعد واحدة من أهم نجمات جيلها، ومع ذلك ترفض أن يدخل أبناؤها مجال الفن، والتي حرصت أن تبعدهم عنه نهائيًّا وعن الأضواء؛ حيث لم يظهر أي منهم حتى الآن رغم وصولهم لعمر الشباب؛ وذلك بسبب رغبتها في أن يعيشوا حياة هادئة ومستقرة لن تحققها لهم الشهرة رغم بريقها.


نيكول سابا


 

وترفض أيضًا النجمة نيكول سابا، دخول ابنتها الوحيدة التي تحمل نفس اسمها، مجال الفن، والتي تحرص على إبعادها عن الأضواء دائمًا؛ إذ إنها لا تفضل دخولها المجال بسبب صعوبته الشديدة، ولكونه مرهقًا لصاحبه ويقيد حرية الإنسان بشكل عام.

وينطبق ذلك على النجمة مي سليم، فبالرغم من أن ابنتها الوحيدة لي لي، ورثت عنها حب الفن، ويبدو ذلك واضحًا من مقاطع الفيديو التي تظهر فيها على السوشيال ميديا، إلا أنها ترفض دخولها مجال التمثيل خاصة في طفولتها، لرغبتها الشديدة في أن تعيش ابنتها حياة طبيعية بدون ضغوطات المهنة والشهرة.


ads