الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الملحد وبحبك وخطة مازنجر".. أفلام تستأنف التصوير بعد عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 06:00 م
هير نيوز

يعود عدد من صناع السينما، للوكيشن من جديد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة، لاستئناف تصوير أفلامهم، التي توقفت الفترة الماضية بشكل اضطراري؛ نظرا لانشغال أغلب نجومها بأعمال درامية في موسم رمضان الماضي.

وتستقبل الاستديوهات ومواقع التصوير عددًا من الأفلام الجديدة التي كان قد تم تصوير عدد من المشاهد منها، ونرصد منها ما يلي.. 


فيلم "الملحد"




يأتي في المقدمة فيلم "الملحد"، للمخرج ماندو العدل، الذي قرر إيقاف العمل نظرا لانشغاله بمسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان، ويعود خلال الأيام المقبلة لاستئناف تصوير باقي مشاهد الفيلم الذي يجمعه من جديد بالكاتب إبراهيم عيسى.

فيلم "الملحد" بطولة حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد حاتم، صابرين، تارا عماد، إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج ماندو العدل.



فيلم "نصي الحلو"



وينطبق ذلك، على النجم رامز جلال، الذي انشغل في الفترة الأخيرة بتصوير حلقات برنامجه "رامز موفي ستار"، والذي تسبب في وقف فيلمه الجديد "نصي الحلو" بعدما انتهي من تصوير حوالي يومين منه فقط، ويسعى للانتهاء منه الفترة المقبلة ليكون جاهزًا للعرض ضمن موسم الصيف.

الفيلم يشارك في بطولته نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، ويزو، عبدالباسط حمودة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
 




فيلم "أهل الكهف"



ويستعد النجم خالد النبوي، لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي انتهى من تصوير جزء كبير منه، وكان قد توقف بسبب عدم الانتهاء من ترتيبات السفر؛ حيث إن أغلب المشاهد المتبقية سيتم تصويرها بعدة دول عربية وأوروبية.

مسلسل "أهل الكهف" بطولة غادة عادل، محمود حميدة، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، ومن إخراج عمرو عرفة.


فيلم "خطة مازنجر"



وتعود النجمة ياسمين رئيس، لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "خطة مازنجر" والذي انتهت من تصوير عدد من مشاهده مؤخرًا. 

فيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدى الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلى، وهو تأليف محمد اسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي
رزق الله.
 


فيلم "بحبك"



وينضم للقائمة، النجم تامر حسني؛ حيث يستعد لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "بحبك"، والذي استغل فترة توقفه بسبب الموسم الرمضاني، في تسجيل عدد من أغنياته. 

الفيلم من بطولة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، وهو من تأليف وإخراج
تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads