الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أم ترغب في قضاء شهر العسل مع ابنها وعندما علمت الزوجة ألغت الرحلة» والتعليقات: «مش وقتك خالص!»

الخميس 28/أبريل/2022 - 09:52 م
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلة صديقة لها، حيث من المفترض أن يتزوج ابنها في العيد ومن المُقرر أن يذهب هو وعروسته لقضاء شهر العسل في شرم الشيخ هذا وطلبت الأم من ابنها أن تذهب معهم على أن تنزل في غرفة أخرى ولكن بمجرد أن عرفت زوجته قامت بإلغاء الرحلة تمامًا والآن هذه الأم تشعر بكسر الخاطر، لذا تتساءل صاحبة المنشور عن هل من حق الأم أن تذهب معهم أم لا؟.


ما تسيبيهم يفرحوا 

أجمعت غالبية التعليقات على أن تتركهم الأم كي يفرحوا، حيث قالت "ل.أ" أنه يجب على الأم من باب الذوق أن تتركهم يذهبون بمفردهم خاصة وأن هذه الفترة تكون خصوصية للغاية، وأضافت بأن الصيف لازال طويلًا وتستطيع أن تعوض تلك الخروجة كيفما تشاء.

الأم على العين والرأس ولكن

أكدت "ه.ر" أن الأم على العين والرأس ولكن التوقيت غير مناسب مطلقًا، كما ذكرت "م.أ" أن الأم في حالة ما إذا ذهبت معهم فلن تشعر بأي استمتاع وبالنسبة لنزولها في غرف أخرى فأوضحت بأن هذا الأمر سيُقيد حريتهم.

العروسة تنام على الكنبة 

وعلق "م.ط" ساخرًا "إيه الكلام الفاضي ده إزاي حماتها تنزل في أوضة تانية يجيبوا سرير إضافي أو العروسة تنام على الكنبة، وبحس كوميدي، تسأل "غ.أ" عن سبب ذهاب العروسة معهم، مُضيفًا "دي أم واخدة ابنها تفسحه".

اتقي الله

ومن جانبها تساءلت "ه.ح" متعجبة من أن نفسية الأم لن تتحسن إلا إذا ذهبت معهم في شهر العسل، واستكملت تعليقها بأنه يجب على الأم أن تتقي الله وتتركهم يفرحون بشهر العسل.


لازم نسيب لأولادنا مساحة


كما توجهت "ر.ك" بالنصيحة للأم قائلة لابد وأن نترك لأولادنا مساحة ومن الأفضل ألا نضعهم في مواقف تحرجهم وتُغضبنا خاصة وأنهم في بداية الزواج ويريدون أن يشعروا بخصوصية، لذا فلتتركيهم يتمتعون بمفردهم وأنتِ قومي بتغير جو ولكن في وقت لاحق.                                                 
اقرأ أيضًا..

ads