الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما حقيقة خلافات إلهام شاهين مع صناع "بطلوع الروح"؟

السبت 23/أبريل/2022 - 01:07 م
هير نيوز

نفت النجمة إلهام شاهين، كل ما تردد الأيام الماضية، عن وجود خلافات تجمعها بصناع مسلسل "بطلوع الروح"، بسبب ترتيب الأسماء على التتر الذي تصدرته النجمة منة شلبي.




مجرد شائعات


وأكدت إلهام شاهين لـ"هير نيوز"، أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن غير صحيح، وأنها لم تخض أي خلافات على التتر ولم تضع حتى أي شروط بسببه عند تعاقدها على العمل؛ لأنها تعلم جيدا مدى تقدير صناع العمل لها ولأسمها الفني الكبير؛ ولهذا تركت الأمر للجهة المنتجة والمخرجة كاملة أبو ذكري، وبالفعل تم تقديرها بالشكل الذي يرضيها ويحترم مكانتها الفنية والأدبية.

وأوضحت أنها لا يشغلها مثل هذه الأمور، وتخطت هذه الأشياء، حيث ما يشغلها حاليا عند عودتها هو تقديم دور جديد وغير مكرر لم تقدمه من قبل، خاصة أن تاريخها الفني ملئ بالأعمال والأدوار التي قدمت من خلالهم كل شيء.


اقرأ أيضًا..





وبينت إلهام شاهين أن علاقتها بالفنانة منة شلبي جيدة وعلى ما يرام، وأنها سعيدة بالعمل معها، خصوصًا أنها تعتبرها من أهم نجمات جيلها، وفنانة موهوبة بشكل كبير، مشيدة أيضا بكل أبطال وصناع العمل الذين بذلوا مجهود كبير لخروج العمل بهذا الشكل.





نبذة عن المسلسل



وتشارك إلهام شاهين في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" إلى جانب كل من منة شلبي، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، والنجم اللبناني عادل كرم، واللبنانية دياموند بو عبود، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح.


اقرأ أيضًا..

ads