الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تتألق بموضة فساتين الكاب الراقية والجمهور يُعلق: «حلوة الحشمة في رمضان»

الجمعة 22/أبريل/2022 - 07:20 م
هير نيوز

أصبحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ملهمة الأناقة والأنوثة لدى الكثيرات من السيدات والفتيات؛ لشدة اهتمامها بمواكبة أحدث صيحات الموضة وحسن اختيارها لما ترتديه ويبرز قوامها الممشوق، مما جعلها محط الأنظار والاهتمام.




واعتمدت هيفاء وهبي أحدث صيحات الموضة لعام 2022، لتمزج بين وقار الماضي وبساطة المستقبل بإطلالتها، حيث ارتدت شميز أبيض مميز التصميم بأكمام طويلة وإسورة عريضة، وعليه بنطال مجسم مصمم من الجلد الأسود، ونسقت عليه كاب المصمم من أفخم أنواع الأقمشة باللون الكحلي المزركش ببعض الأشكال الراقية باللون الذهبي في الزيتي، فيما انتعلت بوت طويل وصل لحدود الركبة ذا كعب عال صمم من الجلد الطبيعي الأسود وزين ببعض الإكسسوارات اللافتة بالكامل؛ لتؤكد انها تميل لكل ما هو غريب ولافت دون ان تفقد أناقتها أمام جمهورها.


اقرأ أيضًا.. 

«بألوان الربيع» هيفاء وهبي تحتفل بعيد الفصح وتُشارك جمهورها بصور على إنستجرام




ولم تتردد بالتزين ببعض الإكسسوارات الجذابة التي تناغمت مع إطلالتها الساحرة.


المكياج البرونزي يُبرز سحر ملامح هيفاء وهبي




الاحتشام يُسيطر على لوك هيفاء وهبي 

أما من الناحية الجمالية، اختارت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان لتسمح لملامحها الساحرة ان تظهر بوضوح ووضعت مكياجًا صاخبًا، مرتكزًا على الألوان البرونزية ليمنح ملامحها سحرًا خاص، مزينه وجنتيها ببلاشر بلون النود، وعكس سحر عينيها بالأيشادو المدمج بلون البني في الأسود مستخدمة الكحل والماسكرا؛ لتحصل على رموش أكثر طولاً وكثافة.




هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976، حيث أنها تنتمي لصاحبات برج الحوت، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية - مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات.




أصدرت عددا من الألبومات الغنائية وعددا من الأغاني المصورة فيديو كليب، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.


 


في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان.


حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.




وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. 




دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف.



ads
ads