الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا تروّج لـ«مكتوب عليا» بإطلالة عصرية وقبعة كاوبوي.. صور

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 07:31 م
هير نيوز

شاركت الفنانة الشابة هنادي مهنا متابعيها بأحدث إطلالاتها لتروج لمسلسلها الجديد "مكتوب عليا" الذي يعرض في الوقت الحالي بموسم دراما رمضان 2022، مع النجم أكرم حسني.




وبدت هنادي مهنا بإطلالة عصرية جذابة، مواكبة للموضة حازت على إعجاب الفتيات بهذا الجيل، مرتدية قميص مجسم، بأكمام طويلة وأساور عريضة، مصمم من قماش ناعم باللون الأبيض، ونسقت عليه بنطال مجسم ينتمي لصيحة الهاي ويست مصمم من قماش مزركش برسومات باللون البني مع الزيتي والبيج، يتوسطه حزام عريض عكس نحافة خصرها.


اقرأ أيضًا.. 

«أكرم حسني»: مفاجآت عديدة في الحلقات المقبلة من «مكتوب عليا».. وهذا سر نجاح المسلسل


وتزينت بمجموعة من الاكسسوارات الشبابية والذهبية التي تناغمت مع إطلالتها لتكن مثالا تقتدي به أغلب الفتيات، ونسقت حقيبة كتف راقية التصميم باللون الزيتي الفاتح.




واختارت ترك خصلات شعرها بصحية الكيرلي وارتدت قبعة كاوبوي لتكمل أناقتها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مما أبرز جمالهما مع لون البينك في الشفاه.




هنادي مهنا

هنادي مهنا من مواليد 28 يوليو 1997، ممثلة مصرية، والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة  بإسبانيا، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

ads