السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الضحية رقم 5 » صرخات وبكاء غادة عادل في مقلب رامز جلال| فيديو

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 07:47 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة المصرية غادة عادل، كضيفة في برنامج «رامز موفي ستار» اليوم في حلقته الخامسة، والذي ينتظر المشاهدون بلهفة حلقاته في كل يوم خلال شهر رمضان.

وكانت غادة عادل، ضحية رامز جلال الخامسة في مقلب هذا العام، الذي يتم فيه اقناع الضيف بأنه سوف يشارك في تمثيل فيلم عالمي مع النجم الشهير فان دام.



سخرية رامز على غادة عادل

كالعادة يبدأ رامز جلال أولى حلقات البرنامج بالسخرية على الضيف، حيث وصف غادة عادل اليوم في بداية الحلقة بـ«السنجل ماذر» بسبب طلاقها، وأشار إلى أنها الأم لخمسة ولكنها مازالت تحافظ على رشاقتها قائلا عنها: «الأنثى اللي بـ100 راجل».

واستقبلت المذيعة غادة واتجهت معها لغرفة تغيير الملابس وبعد الحصول على مقاسها، قدمت لها قائمة الطعام والتي اختارت منها دجاج مشوي وفتوش، ووقتها علق رامز: «قفشت في المنيو معندهاش قلب في الأكل». 


يخربيت حواجبك

وعندما اتجهت غادة عادل، لوضع المكياج لم ترفض المكياج السيئ والباروكة وقالت: «مش هضيع فرصة التمثيل مع فان دام»، بينما علق وقتها رامز: «يخربيت حواجبك عاملة حواجبها بفحم».

وعندما دخل فان دام ليتقابل معها، ظهر على وجهها علامات المفاجأة والسعادة وسألته هل يعرفها وكانت متحمسة للعمل معه، وقالت غادة إنها مازالت غير مستوعبة وكانت ترقص من السعادة، حتى علق رامز: «اقعدي يا بنت المجنونة.. من ساعة ما اتطلقت محدش عبرها بحزمة جرجير».

واتجهت غادة عادل لموقع التمثيل، وقامت بتمثيل المشهد في الفيلم الوهمي مع فان دام، ثم بدأ المقلب وهجم عليهم باقي طاقم العمل في البرنامج، وكانت غادة عادل تبكي وتصرخ وتمسك في يد فان دام وتنادي عليه لوقف ما يحدث لها.



شاهد أيضًا..


صراخ غادة عادل 



وبعد توقف السيارة، قالت غادة: «كنت هعملها على روحي من الخوف»، ثم جلست لتلقي المعلومات عن الفيلم من المخرج، ثم بدأت السيارة في السقوط من فوق الجسر وبدأت غادة في الصراخ والنداء على فان دام والضرب في السائق بجانبها وهي تصرخ وتقول هموت، وخلعت غادة الباروكة وبدأت في شد شعرها.

وبعد أن أنقذها رامز وكشف عن نفسه لها، بدأت غادة عادل في الهجوم عليه بالضرب، ثم بدأ يحاول إرضاءها حتى غنت له في النهاية وابتسمت.

ads
ads