الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لسه على ذمتي».. محمود المهدي يُدافع عن منة عرفة بعد هجومها على إلهام شاهين

الإثنين 04/أبريل/2022 - 11:58 م
هير نيوز

هاجم النجم محمود المهدي، النجمة الصاعدة منة جلال، بعد سخريتها من زوجته الممثلة الشابة منة عرفة، خلال منشور على صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك، في أعقاب حلقة برنامج "سابع سما" وتصريحاتها المثيرة للجدل عن النجمة الكبيرة إلهام شاهين..


محمود المهدي ومنة جلال 



دافع الممثل المصري محمود المهدي، عن زوجته النجمة منة عرفة، وكتب عبر عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "أنا معرفش ديانتكم ايه، بس منة لسه على ذمتي، ومسمحش لحد من الوسط النضيف أووي بتاعكم يجيب سيرتها".


وجاء تعليق المهدي، في أعقاب هجوم النجمة الصاعدة منة جلال، على منة عرفة التي تحدثت بشكل غير لائق، وفقا لوجهة نظرها، عن النجمة الكبيرة إلهام شاهين خلال استضافتها خلال برنامج "سابع سما" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.


وكتبت منة جلال على صفحتها الخاصة بفيسبوك قائلة: "إنتي رصيدك إيه عشان تتكلمي بالطريقة دي، والأسلوب الغير محترم عن النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن، وقولي استاذة مش إنتي".


اقرأ أيضًا.. 


منة جلال: ليا نقابة هتاخد حقي



أعادت النجمة منة جلال، تعليق المهدي على صفحتها على فيسبوك، وكتبت: "انا مش هرد عليك انا نقابتي نقابة المهن التمثيلية هى اللى هتعرف ترد عليك كويس". 


جاء دفاع المهدي، عن منة في أعقاب ظهورها للمرة الأولى بعد نبأ انفصالهما، وقالت خلال البرنامج عن زوجها: "أنا بحبه جدًا، وبكن له كل الاحترام والتقدير، وزعلانة أكيد من اللي حصل".


وأضافت: "إحنا أول مرة أعلنا الانفصال مكنش الطلاق لسه تم، خدنا قرار الانفصال عن بعض بس محصلش رسميًا على الورق، والمرة ديه إحنا ماشيين في الإجراءات لأن فيه تفاصيل ما بينا كتير لازم نخلصها الأول عشان يتم الانفصال".

ads