الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كلنا بنحبك" فرحة ياسمين صبري بلقاء فان دام في رامز موفي ستار| فيديو

الأحد 03/أبريل/2022 - 08:04 م
هير نيوز

 

بفرحة عارمة، استقبلت الفنانة ياسمين صبري المصارع البلجيكي فان دام، حيث كانت ضيفة برنامج رامز موفي ستار، في ثاني حلقات البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي" مصر.


ياسمين صبري في رامز موفي ستار

بدت ملامح الفرح على وجه النجمة ياسمين صبري، عندما استقبلت المصارع البلجيكي، فان دام، في غرفة الملابس، وذلك كونها حلت ضيفة على برنامج رامز موفي ستار.

وكانت النجمة تعتقد بأنها ستؤدي بعض مشاهد الأكشن برفقة النجم العالمي فيأحد الأفلام، وهي خطة البرنامج للإيقاع بالضيوف فريسة لمقلب رامز جلال في البرنامج.


استقبلت ياسمين صبري، فان دام بحفاوة بالغة، وأعربت عن إعجابها الشديد به، وأخبرته بأنها من أشد المعجبين به، وانها سعيدة كونها إلتقت به شخصيا.


إقرأ أيضا 

"عقد الألماظ بتمن اللوكيشن كله" تعليق رامز جلال على إطلالة ياسمين صبري


ياسمين صبري ضحية رامز جلال

بعد اللقاء، ذهبت ياسمين مع فان دام، لموقع التصوير وبدأت في تصوير المشهد ولكنها وقعت في أخطاء، مما أدى إلى تعليق رامز جلال، على أدائها بسخرية قائلا «أداء زفت».


وبعد الإنتهاء من التصوير ذهب رامز، متقمصا شخصية فان دام، وركب معها في السيارة وبدأ المقلب بمطاردة طاقم العمل لهم والتعدي على ياسمين صبري، بالضرب، واستمرت الفنانة في الصراخ والبكاء.

وعند مشهد سقوط السيارة من فوق الجسر عند البحيرة بدأ رامز جلال، في مضايقة ياسمين صبري، بتقريب الثعبان منها ووضعه على وجهها، وكانت تصرخ بشدة.


أحيه مش عارفة أقولك إيه؟

بدأت ياسمين صبري، في الجري بعيدا عن المكان حتى كشف رامز، عن نفسه لها وعندما رأته بدأت في البكاء بشدة، وقالت :"أحيه مش عارفة أقولك إيه؟".

حاول رامز جلال، إرضاء ياسمين صبري، التي استمرت في قول جملة «أنا تعبت»، ثم ابتسمت وقالت الأغنية الشهيرة للبرنامج.


ads
ads