الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قمر» أخطر لصة مجوهرات: «مستقبلي ضاع بسبب أبويا وأمي!»

السبت 26/مارس/2022 - 02:47 م
هير نيوز

"قمر" فتاة صغيرة بالسن، في نهاية العقد الثاني من عمرها كان والدها ووالدتها خلف القضبان حيث كانا متهمان بالسرقة، لكن بين الأمس واليوم تخلت الفتاة الصغيرة عن برائتها وطموحها فى الالتحاق بالجامعة وصارت أخطر لصة مجوهرات وذهب، وسقطت بعد إعداد الأكمنة لها في قبضة مباحث القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وإحالتها إلى المحاكمة.



اعترافات قمر

اعترفت اللصة الصغيرة قائلة: أنا ضحية أب وأم خرجا من قضية سرقة حيث كان يقضيان فترة العقوبة، لتعاستي صعبت عليهما أنفسهما أن أكون فتاة وطالبة متميزة، علماني السرقة داخل محلات الذهب حتى تم ضبطي، ولا أعلم ما هو مصيري بعد خروجي والانتهاء من فترة العقوبة".



أخر ضحاياها

وأضافت، :"أخر ضحاياي كان رجلا صاحب محلات ذهب حيث دخلت مع أمي ووالدي وقمنا بعمل تمثيلية وكأني الابنة الوحيدة، وأوهمنا العامل وصاحب المحل أننا من وسط أرستقراطي، وفى كل مرة كنت أطلب الأغلى والأعلى ثمنا، وفجأة انصرفنا بعد شراء قطعة ذهب ولكن كنا قد سرقنا بخفة يد قطعتين أخرتين ولم يشاهدني العامل، وهربنا واختفينا من المنطقة وكأننا فص ملح وذاب".

ونوهت الفتاة المتهمة: "لم أكن أرغب أن أكون كذلك لكن والداي السبب، حيث أنني كنت أجتاح كل الاختبارات بنجاح باهر، وكنت محط إعجاب المدرسين والزملاء، كانوا يتوقعون أنني سأكون مهندسة أو طبيبة، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، فبعد خروج أبي وأمي أقناعني بالسرقة وبالفعل بدأنا نستعد لعملية السرقة الأخيرة حتى سقطنا فى قبضة مباحث القاهرة وتم تقديمنا للمحاكمة والتي أصدرت حكمها بالسجن 5 سنوات".



وأنهت: "الآن أنا نادمة على كل ما حدث لي لكن ليس ذنبي لكنهما هما السبب وهما من وضعاني فى طريق الضياع، واختارا نهايتي بالسجن والآن يشير الناس لى بأنني لصة بدلا من أن  كان حلمي أن أصبح طبيبة ومهندسة".


اقرأ أيضًا..

الزوج «المفتري».. خدعها للسفر معه وهناك فاجئها بما لا يخطر على بال بشر


ads
ads