الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"درة زروق" تتوج بجائزة أيقونة الموضة لعام 2022

الجمعة 25/مارس/2022 - 11:09 م
هير نيوز

حصدت النجمة التونسية درة زروق، على جائزة أيقونة الموضة لعام 2022، بمهرجان "Emi gala" الذي أقيم بإمارة دبي، بحفل ضخم شهد حضور غفير..


درة زروق أيقونة الموضة لعام 2022

توجت النجمة التونسية على رأس مجموعة من النجمات بمهرجان إيمي جالا، الذي أقيم بإمارة دبي، بجائزة أيقونة الموضة لعام 2022، والتي حصلت عليها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أيضا.

تألقت درة زروق، في فستان رائع من تصميم المصمم اللبناني الشهير أنطوان قارح، ولكنها أضافت تعديلات بسيطة على التصميم الأصلي، حيث أغلقت فتحة الصدر، وغيرت لون البطانة إلى الأسود.


كما تعمدت درة، زيادة البطانة على منطقة الفخذ، حيث وضعت طبقات من التول الأسود، لكي لا يشف كما كان في التصميم الأصلي، كما نسقت مجوهراتها من مجوهرات شوبارد.

إقرأ أيضا

«هيفاء وهبي» تحصل على جائزة أيقونة الموضة لعام 2022


درة تشارك في الماراثون الرمضاني

سوف تشارك النجمة التونسية في الماراثون الرمضاني لعام 2022، بمسلسل "بين السما والأرض" والذي يشاركها بطولته كل من النجم هاني سلامة، والنجمة يسرا اللوزي.


المسلسل مأخوذ من رواية بنفس العنوان للأديب العالمي نجيب محفوظ، والمسلسل من إخراج محمد جمال العدل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

كما تنتظر درة زروق، عرض فيلمها "الكاهن" في المستقبل القريب، وهو فيلم من بطولة إياد نصار، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، والنجم المصري الكبير فتحي عبد الوهاب.




ads
ads