الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"غفران محمد" سأكون نجمة مصر الأولى ولن أتنازل عن حلمي

الجمعة 25/مارس/2022 - 10:54 م
هير نيوز

 

أعربت الفنانة المصرية الشابة "غفران محمد" عن سعادتها بالمشاركة في  مسلسل "بابلو" المقرر عرضه خلال شهر رمضان لعام 2022، وأنها سعيدة بالعمل مع فريق عمل ذو خبرات كبيرة..


غفران محمد في مسلسل بابلو

تشارك النجمة الجميلة غفران محمد، في الماراثون الرمضاني بمسلسل "بابلو"، من بطولة النجم حسن الرداد، والنجمة هالة فاخر، والنجمة نجلاء بدر، والنجمة آروى جودة. والمسلسل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وقالت غفران، أنها تتوقع نجاح مسلسل "بابلو"، لأنه مختلف من حيث الكتابة وأبطال العمل والمخرج الذي يهتم بكافة تفاصيل الممثل، وأنها سعيدة بالعمل بشكل كبير.


لفتت غفران أنظار الجمهور بعد دورها في مسلسل "جمال الحريم"، حيث أشاد الجميع بدورها المميز وإتقان دور الشر لدرجة أنها بقيت في ذاكرة جميع المشاهدين.

غفران: سأكون نجمة مصر الأولى

غفران محمد، هي فنانة شابه لفتت الأنظار بموهبتها وجرأتها في تقديم أدوار صعبه يخشي القيام بها كبار النجوم، كما أنها مطربة وتقول بأنها عاشقة للفن.


تمتلك غفران طموح كبير، على حد قولها، فهي لن تتنازل عن حلمها بأن تصبح نجمة مصر الأولى، وهو حلم تسعى لتحقيقه وليس غرورا منها، بل إيمان منها بموهبتها.

حصلت غفران على عدة ورش تمثيل لمدة طويلة، إضافة إلى دراستها، ولعل من أبرز أدوراها كان في مسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال، والذي تعتقد بأنه قدمها للوسط الفني بشكل جيد.

ads