الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لزوج قتل زوجته ووضع جثتها في جوال وألقاها بالمياه

الخميس 10/مارس/2022 - 10:16 م
هير نيوز

كان منكس الرأس، ينظر تارة إلى السماء، وأخرى إلى الأرض، لا يستطيع النظر فى أعين الناس، ضغوط نفسية تحيط به معتقدا أنه حديث المحيطين به داخل الطرقة الضيقة منتظرا قرار جهات التحقيق والقيود الحديدية تغلغل يديه، بعد أن أدلى باعترافات مثيرة، قائلا: "تزوجتها زواج صالونات، حيث أن إحدى الفتيات من أقاربي كانت تتحدث مع والدتي عن فتاة جميلة، هادئة الطباع، وبالفعل جاءت أمي وأبلغتني أن هناك فتاة جميلة، واتفقت على رؤيتها، وفى إحدى المناسبات كانت حاضرة، وأعجبت بها، وتعلقت بها منذ النظرة الأولى وأعجبتنى وشعرت أنها شريكة حياتي، وأبلغت والدتي، وبالفعل ذهبت مع أسرتي بعدها بيومين لأسرتها لطلبها للزواج".



بداية التعارف
وأضاف المتهم: "والدها رحب في البداية، وشعرنا بالألفة والمحبة بين الأسرتين، وبعد السؤال، وافق والدها، وتم الخطبة سريعا، وبعد بضعة أشهر اتفقنا على حفل الزفاف وعقد القران وبالفعل، تزوجنا وقمت بعمل حفل الزفاف في قاعة كبرى بمحافظة المنوفية، وحضر الكثير من الأهل والأحباب والأصدقاء، وعشت معها أيام جميلة إلى أن بدأت تتغير وأسلوبها يتغير معي وأصبحت أنفر منها بسبب أسلوبها القاسي، فلم تكن زوجة متكاملة ولكنها فقط كانت ربة منزل، بدأت أشك فى تصرفاتها ودارت بيننا مشاجرات كثيرة كانت تنتهي بالضرب تارة على إعداد الطعام وتارة أخرى لتركها المنزل والخروج بدون علمي، وفى إحدى المرات أبلغتها ألا تخرج دون علمي ففوجئت بها تكسر كلامي وخرجت ولا اعلم اين ذهبت، وكانت فى هذا التوقيت حامل فى الأشهر الأولى، وتشاجرت معها وضربتها بقوة وعنف حتى سقطت على الأرض فاقدة الوعي، وكادت أن تموت بين يدي ولكنها فقط أجهضت الجنين الذي كانت تحمله بين أحشائها".



وأنهى كلامه: "لم أكن أقصد قتلها ولكن كنت أضربها وعندما سقطت غارقة فى دمائها أحضرت أسرتي وكان الوضع صعب فاتفقنا على تقطيع جثتها وإلقاء جثتها فى المياه بعد أن وضعناها داخل جوال فى جريمة كل من شاهدها وصفها بأنها بشعة".


ضبط المتهم
وكانت مباحث وحدة أشمون بمحافظة المنوفية، قد ألقت القبض على رجل قتل زوجته ووضع جثتها في جوال وألقاها بالمياه في محاولة لإخفاء جريمته.

الجريمة البشعة وقعت أحداثها فى قرية، ساقية أبو شعرة بدائرة مركز شرطة أشمون، إذ حررت أسرة سيدة تدعى "ع.ي" 24 عاما، محضرًا باختفاء نجلتها المتزوجة بالقرية مُتهمين الزوج بقتلها.


بتكثيف التحريات حول طبيعة العلاقة أو الخلافات بين الزوجين، وبمحاورته ومحاورة أسرته ضاق الخناق عليهم، واعترف الزوج بجريمته، إذ نشب خلافًا مع زوجته "ع" واعتدى عليها بالضرب المُبرح ما أدى لمقتلها، وساعدته أسرته في محاولة إخفاء معالم الجريمة عن طريق وضع الجثة في "شيكارها" وإلقاءها بالمياه.


كما أكدت أسرة على أن ابنتهم تعرضت لعملية إجهاض قبل أيام من مقتلها، بعدما مات الجنين الذي كانت تحمله بأحشائها وأجرت عملية وتحسنت حالتها، وبعد يومين زارتها أسرتها بمحل إقامتها واطمئنت عليها ورحلوا، ليفاجئوا باختفائها لاحقا، حتى كشفت الشرطة مقتلها.




حبس المتهم
وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيق، ووجهت وحدة الإنقاذ النهري بانتشال الجثة من الموقع الذي دلّهم عليه الزوج، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا..

إحالة قاتل الطفلة شهد لـ فضيلة المفتي


ads
ads