الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الحكم على شادي خلف.. نساء السوشيال ميديا تُهاجم ابن الشاعر الكبير

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 09:17 م
هير نيوز

بعد الضجة التي أثارتها قضية تحرش الفنان شادي خلف، بسبعة فتيات وهتك عرضهن بالقوة، أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء حكما رادعا لمواجهة ظاهرة التحرش، وقضت بالسجن المشدد على المتهم شادي خلف لمدة 3 سنوات.

وتصدر شادي خلف، تريند موقع البحث "جوجل" بعد إصدار الحكم في القضية التي بدورها أثارت ضجة كبيرة بين النساء والبنات على السوشيال ميديا منذ شهر أكتوبر الماضي.

وجاء ذلك بعد توجيه أسر بعض الفتيات العديد من التهم للفنان شادي خلف، في هتك عرض بناتهم والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

وكانت الفتيات قد نشرن على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " منشورات مع مقاطع فيديو تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل شادي خلف، وهو ما أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأدى إلى ضبط المتهم وإحالته لمحكمة الجنايات.

وتساءل الجميع عن زوجة الفنان شادي خلف، من تكون ما هو رد فعلها على ما حدث، ولكن على الرغم من التزامها الصمت إلا أنها كانت مفاجئة للجميع أن زوجته ابنة أشهر الشعراء المصريين، وهي آية عبد الرحمن الأبنودي، ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي والإعلامية الشهيرة نهال كمال.

كما يعد الفنان شادي خلف، ابن الشاعر الكبير الراحل نبيل خلف والذي عرف بكتابته بعض الأغاني الدينية وتترات بعض المسلسلات ومن أبرز أغانيه "في حضرة المحبوب".

وجاءت تعليقات النساء على السوشيال ميديا مهاجمة لشادي خلف، بعد الحكم على المتهم وعودته لتصدر التريند مرة أخرى، وكانت التعليقات كالآتي: 



علقت سلمى: «الحلو أنه بعد الحكم ده من حق كل البنات اللى اسمهم جه فى القضية انهم يقيموا دعوى تعويض كلا على حدى عشان يتنفخ على حق».



وقالت نهال: «بصراحة ممثل مش محترم ويستاهل اكتر من كده لأنه أباح ما حرمه ربه».

وعلقت مريم: «حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم من كل ظالم المفروض ياخد إعدام».



وقالت أسماء: «ياريت نخلي بالنا من غيره من أصحاب الورش الفنية علشان مش يحصل القرف ده تاني».

وعلقت ندى قائلة: «احسن يارب يبقى عبره لاي واحد يفكر يلمس بنت أو يقول لفظ خارج حسبي الله ونعمه الوكيل».

اقرأ أيضًا..

ads
ads