الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منقوش وزاهي».. موضة الثمانينات تكتسح ربيع وصيف 2022| صور

الأحد 20/فبراير/2022 - 06:11 ص
هير نيوز

بدأت مجلات الموضة والأزياء في عرض ملامح موضة ربيع وصيف 2022، بما في ذلك أفضل وأحدث قطع الملابس والألوان التي تتصدر التريند لهذا العام فيما يخص فصلي الربيع والصيف القادمين.

وبسبب اهتمام الفتيات بالموضة والأزياء، يمكنك الاطلاع على كل ما يمكنك معرفته عن موضة ربيع 2022 من ملابس وقطع مميزة وألوان جديد، حسب مجلة "her pazzar" الأمريكية للموضة.



الملابس المنقوشة بألوان زاهية


من الطبعات بألوان الزاهية إلى المنسوجات النابضة بالحياة ذات ألوان غروب الشمس الرائعة تجعلك تلك الألوان في حنين إلى حقبة ماضية، وهذا ما اتخذته الموضة لعام 2020 في عودة لموضة الثمانينات، فيمكنك اختيار البدل الصيفية أو الفساتين مع تلك الأشكال والنقشات الغريبة المتداخلة والألوان الزاهية حتى تظهرين بشكل عصري متجدد.




البدلة القطنية المنقوشة بالزهور


البدلة القطنية تعتبر أكثر من مجرد ملابس أنيقة وهي موضة لن تنتهي في كل عام وتكون مريحة في ارتدائها وأنيقة عندما تظهرين بها، ويمكنك اختيار بدلة منقوشة وكأنها نهج جديد تمامًا لارتداء الملابس وعرض أفضل لكي، سواء كانت مغطاة بالمعان على غرار Burberry أو في تعتيم كامل سادة، أو مع رسومات حديقة زهور متنوعة.



الفساتين البيضاء


حتى لو لم يكن لديك مناسبة مخصوصة أو حفل زفاف يمكنك اختيار ملابسك والتباهي باللون الأبيض، فهذا من أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2022، هناك فستانين مطرزة رائعة باللون الأبيض وبدلة قطنية أيضاً أو ارتداء قطعتين من نفس اللون سواء كانت بنطلون وبلوزة أو تنورة.

اقرأ أيضًا..

ads