الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل الشارع لعروس الإسماعيلية: مصيرك هيكون زي آلاء طبيبة المنوفية

الجمعة 18/فبراير/2022 - 08:22 م
هير نيوز

منذ تداول حادث عروس الإسماعيلية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنهال ردود الفعل الغاضبة على العروس التي تصالحت مع عريسها بعدما تعدى عليها بالضرب أثناء خروجها من صالون التجميل بالقرب من منزل الزوجية بمحافظة الإسماعيلية.

 

مفيدة شيحة والمجلس القومي للمرأة




كانت آخر التصريحات الخاصة بالواقعة، ما قالته الإعلامية مفيدة شيحة، والتي تناولت حادث عروس الإسماعيلية بحلقة برنامجها "الستات" المذاع على قناة النهار اليوم.


وقالت مفيدة خلال الحلقة: "الموضوع موجود بالفيديو والأمر مشين، ولا يتخيله عقل ما حدث، وهل ده يرضي ربنا"، وأضافت قائلة :"مش هكمل تعليق علشان مروحش السجن، وإزاي يحصل اللي حصل ده".


وفي رد فعل غاضب، أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، عن استيائها من حادثة عروس الإسماعيلية، ووجهت رسالة إلى الفتاة، قائلة: "يا عروسة انتي عملتي صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك ومش هنستغرب أبدا إن يتهور عليكي ويقتلك أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع تاني ومعك الولاد".


تنبؤات بمصير عروس الإسماعيلية




اقرأ أيضًا..


رواد السوشال ميديا: عروس الإسماعيلية مصابة بمتلازمة ستوكهولم| صور



أثارت واقعة ضرب عروس الإسماعيلية من عريسها وهي مازالت بفستان الزفاف، غضب الرأي العام، وتنبأ البعض بمصيرها المشؤوم، والذي قال البعض بأنه سيشبه مصير طبيبة المنوفية التي توفيت بحادث غامض وسط اتهامات بمقتلها على يد زوجها.


طبقًا للتحقيقات الرسمية وأقوال الشهود، فقد سقطت "آلاء رمضان" 27 عاما، وهي طبيبة ومعيدة في كلية الطب، ووصلت جثة هامدة إلى مستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية منذ أيام.


وطبقًا لتسريبات نصية من داخل المستشفى، فقد وصلت الفتاة متهشمة الجمجمة، ويبدو عليها آثار التعرض للعنف والضرب، رغم ادعاءات أهل زوجها بسقوطها من أعلى سلم المنزل.

 

تفاصيل وفاة الطبيبة آلاء بالمنوفية




كانت آلاء، أما منذ عشرة أيام فقط قبل وفاتها، وطبقا لشهادة الجيران، يُقال بأنها سقطت من شرفة المنزل، وليس من أعلى سلم المنزل، وطبقا لشهادة البعض، فقد استغاثت الفتاة قبل وفاتها بيوم وأخبرت أهلها عن تعرضها للعنف من قبل الزوج.


وطبقا لتسريبات نصية من العاملين داخل المستشفى، كانت رأس الزوجة متهشمة بشكل كامل، فكان المخ خارج الجمجمة، ولكن الأمر الغريب أن ملابسها نظيفة ولا توجد بها دماء.


كما ورد في الرسائل النصية المسربة، أن الجرح القيصري للولادة كان مفتوح، بطريقة ما، ويوجد على ساقها آثار عنف وكأن أحد الأشخاص قام بجرها حتى احتك جسدها بالأرض بشكل عنيف.

ads
ads