الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان في قلب المعركة.. طليقها يُهاجم حبيبها والورود أبرز الأسلحة| صور

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 09:56 م
هير نيوز

في آخر ظهور لها، شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وهي ترتدي أزياء باللون الوردي برفقة ابنتها بعد ساعات من الأجواء المثيرة التي عاشتها بسبب الحرب التي شنها زوجها السابق.



الحرب بين حبيب كيم كارداشيان وزوجها السابق

بدت كيم د كارداشيان 41 عاما، مضطربة بينما خرجت مع ابنتها نورث 8 سنوات، وابنة شقيقتها بينيلوب 9 سنوات، في لوس أنجلوس، بعد الحرب التي شنها زوجها السابق على حبيبها.


ففي منشورات مزعجة، وجه مغني الراب الأمريكي كاني ويست 44 عاما، تهديدات إلى بيت ديفيدسون، قبل أن ترد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان  وتطلب منه التوقف عن ذلك.




وشن الزوج السابق هجمات قوية ضد حبيب كيم كارداشيان على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار ذعر النجمة التي عادت في وقت سابق من عطلة مع حبيبها في نيويورك.


شاحنة ورود غير مرغوب بها

بمناسبة عيد الحب، واصل كاني ويست، محاولاته مع زوجته السابقة، وأرسل شاحنة سوداء مليئة بالورود إلى منزلها، هو سلوك اعترف مغني الراب بأن الهدف منه مضايقة زوجته السابقة.




وفي منشور مزعج، نشر كاني ويست، صورة من فيلم "Baby Boy" لعام 2001، بينما يضع رينج رامز، "عنق" تيريز جيبسون بين معصميه، ولكنه قال إنه كان يرغب بإثارة غضب "بيت" فقط.


وفي رسالة خاصة تم نشرها، أخبرت كيم كارداشيان زوجها السابق بأن تصرفه هذا مرعب، وأنه ريما يؤذي أحد الأشخاص "بيت" بالفعل وحينها سوف يتحمل هو مسؤولية الأمر.


مشادة بين كيم كارداشيان وزوجها السابق




في وقت لاحق، نشر كاني ويست، محادثة بينه وبين زوجته السابقة، والتي رد على تعليقها بأنه حريص على حمايتها وحماية عائلتهما على الدوام، وبأنه أخبر الجميع حول التأكد بعدم حدوث أي سوء لحبيبها.


وفي منشور، تساءلت كيم حول ما إذا كان يمكن لزوجها إبقاء الرسائل الشخصية بينهما وعدم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، فرد كاني ويست، بأنه نشر رسالة من نجمته المفضلة.


اقرأ أيضًا..

كيم كارداشيان «حزينة» بعد الحرب الكلامية مع زوجها السابق| صور


ads
ads