الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاتب سيرة ملكي: كاميلا لم تحب ميجان ماركل ووصفتها بالفتاة الرعناء

الإثنين 14/فبراير/2022 - 11:42 م
هير نيوز

وفقا لتصريحات توم باور، كاتب السيرة الملكية والذي يعمل حاليا على كتابة سيرة ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، وصفت دوقة كورنوال وملكة المستقبل كاميلا، الدوقة الشابة بأنها "فتاة رعناء" ومثيرة للشغب..


كاميلا وميجان ماركل




منذ تخلت هي وزوجها عن واجباتهما الملكية العام الماضي، لم ترى ميجان ماركل، زوجة والد زوجها كاميلا، وجها لوجه، وطبقا لكاتب السيرة الملكية، فإن كاميلا لم تحب ميجان منذ البداية.


كانت كاميلا، زوجة ولي العهد الأمير تشارلز، ترى بأن "ميجان" فتاة مثيرة للمتاعب، ولم تقتنع يوما بأنها سوف تتخلى عن طموحاتها من أجل مصلحة العائلة المالكة البريطانية.


وطبقا لتصريحات بارو، فإن دوقة ساسكس، وملكة المستقبل كاميلا، لم ينسجما معا منذ دخول ميجان إلى العائلة بزواجها من الأمير هاري، إلا أن كاميلا لم تكشف عن مخاوفها أبدا.


كاميلا لا تحب ميجان




طبقا لكاتب السيرة الملكية، فإن كاميلا لم تحب ميجان، وبعد المقابلة التلفزيونية للدوقة الشابة وزوجها مع الإعلامية "أوبرا وينفري" تأكدت كاميلا من كافة شكوكها حول ميجان.


خلال المقابلة، تحدثت ميجان عن العنصرية داخل القصر الملكي، وتلقي طفلها معاملة سيئة بسبب لون بشرته، مما سبب الحرج للعائلة، ووضع جميع أفرادها في مأزق أمام الجماهير.


في أعقاب تلك المقابلة التي إنتهت بالدموع والادعاءات، أعربت كاميلا آنذاك عن رأيها في ميجان التي تعتبرها من مثيري الشغب والباحثين عن الذات.


صمت ميجان وهاري "إعلان حرب"




اعتبر كاتب السيرة الملكية أن صمت كل من الأمير هاري وزوجته بعد إعلان القرار المصيري للملكة إليزابيث الثانية بحصول كاميلا، على لقب "الملكة- قرينة الملك" هو إعلان للحرب.


فكان من المقرر وقت زواجهما، أن تحصل كاميلا على لقب "الأميرة- قرينة الملك"، إلا أنها الآن أصبحت تعرف بملكة المستقبل، وفي الوقت الذي دعم الأمير ويليام والده وزوجته، فضل الشقيق الأصغر الصمت.


بعد أربعة أيام من القرار الذي جاء خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، تحدث الأمير هاري، عن والدته الأميرة ديانا، وأشاد بها وبجهودها في مجال محاربة مرض الإيدز.


اقرأ أيضًا..

الملكة إليزابيث تسحب لقب ميجان ماركل وتعطيه لـ كاميلا زوجة ابنها


ads