الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا أبو لبن: فخورة بتطور الكرة النسائية ورونالدو مثلي الأعلى

الأحد 06/فبراير/2022 - 01:50 م
داليا أبو لبن
داليا أبو لبن

تعد داليا أبو لبن، لاعبة الجناح الأيسر، من أبرز المواهب النسائية في السعودية، لا سيما بعدما ظهرت بشكل جيد في دوري المناطق لكرة القدم للسيدات 2021، ونجحت في إبراز موهبتها لتصبح واحدة من أهم اللاعبات في ساحة كرة القدم النسائية بالمملكة.

وقالت داليا أبو لبن، إنها منذ الصغر تحلم بأن تصبح لاعبة كرة قدم محترفة؛ حيث دخلت عالم الكرة وهي عشرة أعوام، بعدما حظيت بدعم كبير من عائلتها، حتى وصلت إلى الاحتراف الكروي.

بطولة المملكة 2022


وأضافت لاعبة الكرة النسائية بالمملكة، في تصريحات صحفية، أنها خاضت منافسات المجموعة الغربية من دوري المناطق، والذي انطلقت نسخته الأولى والرسمية، لأول مرة تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأكدت أنها سعيدة بما قدمته مع زميلاتها، لا سيما بعدما توّجت مجهوداتهن بالمركز الثاني والتأهل إلى بطولة المملكة 2022.



اقرأ أيضًا..


وتابعت اللاعبة، أن حصولها على لقب هدَّاف أوَّل دوري نسائي لكرة القدم ينظَّم في السعودية، يعد حدثا تاريخيا واستثنائيا، وأن الأمر يجعلها تشعر بالفخر لتدوين اسمها في سجلات المجد بتحقيق لقب هدَّاف المنطقة الغربية.

واختتمت قائلة: سعيدة بما تشهده الكرة النسائية من تطور، وأتطلع للمزيد، لافتة إلى أن كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي، هو قدوتها في عالم كرة القدم، وتأمل في تحقيق إنجازات كثيرة مثله.

ads
ads