الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية «فولي» قرين ملكة الجان مع تزويج العوانس وفك المربوط

الخميس 27/يناير/2022 - 07:21 م
هير نيوز

اسمه "فولي. أ"، 53 سنة، خرج إلى الدنيا وكان يعمل عامل بناء فقير، ولكنه غير نشاطه وتحول إلى تجارة المخدرات، وتم ضبطه فى عدة قضايا ووجهت له النيابة اتهامات في عدد من قضايا المخدرات، ودخل السجن عدة مرات، ليخرج ويقرر أن يغير ويدخل إلى مجال آخر وهو الدجل والشعوذة.


وبالفعل، بعد أن تعرف "فولي" على دجال في الفترة التي قضاها بالسجن، علمه فنون الدجل والاحتيال والشعوذة خلال تلك الفترة، ليقرر أن يتحول إلى دجال وساحر، وخلال فترة قصيرة نجح فى أن يتعرف على الكثير ويصبح دجال مشهور فى مكان إقامته ومحافظته سوهاج بصعيد مصر.


 


لم يستغرق الدجال الجديد وقتا بعد خروجه من السجن حتى أخذ شهرة وأذاع بين الأهالي أنه أثناء عمله بحقله ليلا، سقط في بئر مهجور، وهناك قضى ليلتين، وخرج بعد أن شاهد الموت بعينه، وقد تزوج بملكة من الجن اسمها "هديب"، مشيرا إلى أنه اقترن بها بعد أن وقعت في غرامه، وأنها على استعداد لتلبية مطالبه.


بدأ الناس يتداولون ما نشره وقاله بين أهالى قريته، كما أنه حكى أنه يمكنه علاج أي حالات مستعصية وتزويج العانس وفك المربوط، بعدها تحول الرجل إلى مقصد للمرضى وذوي الحاجات، وكان يعتمد في طلاسمه على كتابين، هما السحر الأحمر، وتسخير الشياطين، ونجح فى النصب على العشرات من الأهالي، حتى بلغت أخباره الأجهزة الأمنية، وتمكنت من القبض عليه.

اقرأ أيضًا..

طلبوا 21 ألف جنيه.. تفاصيل مُثيرة وراء رسالة ابتزاز للزوج بـ فيديو إباحي لزوجته



وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد كشفت عن ممارسة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج، نشاطا إجراميا في مجال النصب والإحتيال على المواطنين، بجانب أعمال الدجل والسحر والشعوذة، مُتخذا من محل إقامته مقرا لذلك، مقابل حصوله على مبالغ مالية.


وبعد تشكيل فريق بحث تم استهداف المتهم وضبطه، وبتفتيش مسكنه تم ضبط كتابين خاصين بأعمال السحر والعلاج الروحاني، وكمية من البخور تستخدم في أعمال السحر، وورق لونه أبيض، مكتوب عليه حروف وطلاسم، وملفوف عليها قطعة قماش "أحجبة، و2 عملة ورقية مدون عليها حروف وطلاسم، ودفتر بأسماء الأشخاص المترددين عليه وبياناتهم وصورهم، وحالات السحر التي يعانون منها"، والمبالغ المالية التي جرى تحصيلها منهم، وكمية من مخدر البانجو بقصد التعاطي، ومسدس صوت، وهاتف محمول، وتبين أنه يحوى أدلة تُشير إلى نشاطه الإجرامي، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وبمواجهته أقر بجرائمه.

ads