السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غسلوا عارهم.. ربع دستة أشقاء قتلوا أختهم بعد حملها سفاحًا

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 02:46 م
هير نيوز

جريمة مثيرة وبشعة؛ حيث أقدم ثلاثة أشقاء على قتل شقيقتهم 33 سنة، بمنطقة الهرم في الجيزة، بعد علمهم قيام شقيقتهم بارتباطها بعلاقة غير شرعية مع سائق نتج عنها إنجابها طفلًا سفاحًا؛ حيث إن أشقاءها تمكنوا من إنهاء العلاقة المحرمة بينها وببن السائق، وأنهوا حياتها بسكين داخل شقتها.



تفاصيل الواقعة


البداية عندما سيطرت مشاعر الإنتقام لكرامتهم ولشرفهم، فخطط الأشقاء الثلاثة على قتل شقيقتهم، وقيدوها بواسطة اثنين منهم بينما استل الثالث سلاحًا أبيض سكينة وطعنها، حيث لقيت مصرعها فور تلقيها الطعنة، وهذا ما كشفه ابنها، 19 عامًا أمام جهات التحقيق.

كما وقفت ابنة القتيلة، 15 عامًا، أمام رجال المباحث حكت ما رأته أمام عينيها؛ حيث أكدت صحة مقتل والدتها على يد أشقائها الثلاثة، وبعد أن أجرت جهات التحقيق المعاينة تحفظت على السكين المستخدمة، وقررت إرسالها للمعمل الجنائي.




وبمواجهة المتهم اعترف أمام جهات التحقيق بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وشقيقيه بارتكاب الجريمة بعد أن أنجبت شقيقتهم طفلًا سفاحًا، قائلا: "نعم أنا قتلت شقيقتي بمساعدة إخوتي، عشان نغسل العار، بسبب إنجابها سفاحًا من سائق".


اقرأ أيضًا..


وقررت جهات التحقيق حبس عامل و3 آخرين، وذلك في اتهامهم بـ قتل ربة منزل، لحملها سفاحًا وإنجابها طفلًا من سائق بعدما حدثت بينهما علاقة غير شرعية بمنطقة الهرم.

علاقة غير شرعية


وتلقت الأجهزة الأمنية بالهرم، بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل بعد حملها سفاحًا وإنجابها طفلًا من سائق بعدما حدثت بينهما علاقة غير شرعية، وأن المتهمين أقاربها.
بالتحرى تبين أن القتيلة ربة منزل، 33 عامًا، وأن السائق هو أحد أقاربها، كما أوضحت  أن ابنة المجني عليها التي تبلغ من العمر 15 عاما، أكدت أن أشقاء والدتها هم وراء مقتلها بسبب إنجابها طفل سفاحًا من شخص يعمل سائقا، وأنهم قاموا بذبحها أمام عينيها.




ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط أشقاء السيدة الـ"3"، أحدهما عامل، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وأنهم قتلوا شقيقتهم بسبب حملها سفاحًا وإنجابها طفلًا من سائق كانت على علاقة غير شرعية معه؛ حيث اعترف المتهم الأول قائلا: أنا قتلت أختي بمساعدة إخوتعي عشان نغسل عارنا.

ads
ads