الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحليل مخدرات.. طلبات دفاع المتهم في مشاجرة شدوى الحضري

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 03:52 م
هير نيوز

تلقت النيابة العامة طلبا من المستشار محمد السحيمي دفاع عبد المنعم إبراهيم فرد الأمن المتهم بالاعتداء على شابين وإحداث تلفيات بسيارة شدوى الحضري في مشاجرة بكمبوند بالشيخ زايد بإجراء تحليل مخدرات للمجني عليهما لبيان إذا كانا يتعاطيان مواد مخدرة من عدمه.

 

وأشار المستشار إلى سعيه لمعرفة ما إذا كانت الإصابات المشار إليها بالتقرير الطبي الخاص بأحد الشابين جائزة الحدوث في ضوء ما يقرره أمام النيابة العامة من عدمه.

 

وأوضح استحالة إحداث جرح قطعي بعصا المتهم كما ورد في البلاغ، لأن والعصا الخاصة بشركات الأمن "فيبر بلاستيك"، وأقصى ما يمكنها إحداثه جرح تهتكي، خاصة وأن الإصابة بالرأس.

 

ولفت المستشار إلى أن التقرير الطبي المرفق بالتحقيقات لم يثبت به التعرف على المجني عليه الكشف من خلال الرقم القومي، ولا التوقيع أو البصمة، حتى نتمكن من الجزم بأن المجني عليه هو من أجرى الكشف الطبي الغير ممهور بخاتم شعار الجمهورية، والغير مقيد برقم سيريال، وغير الموقع من مدير المستشفى في ضوء صحيح القانون.

 

كما طالب المستشار محمد السحيمي، بسماع شهادة شهود العيان في الواقعة، وعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات، وبيان تاريخ وسب حدوثها، وبيان الأداة المستخدمة في إحداثها، حيث أنه أقر بالتحقيقات، تعدي أحد المجني عليهما على وجهه بالضرب أكثر من مرة، وبيان عما كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه، علاوة على مطالبته بفحص وتفريغ الكاميرات الخاصة بالكمباوند يوم المشاجرة، للتأكد من أنه لم يتم عمل اجتزاء لها، في أي مقطع من المقاطع.

 

كما طالب بعرض السيارات على الجهة الفنية المختصة قانونا، لبيان نوعها وقيمتها، وإرفاق تقرير مفصل عن السيارتين محل الحادث، وفحص تراخيص القيادة الخاصة بالمجني عليهما.


اقرأ أيضًا..

محامي عصام الحضري يكشف تطورات جديدة في خناقة ابنته وفرد الأمن


ads