السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تُقدم وصفة سحرية لتقدم كوكب الأرض| فيديو

السبت 15/يناير/2022 - 10:42 م
هير نيوز

عبرت الفنانة ياسمين صبري عن دعمها للمرأة، ونادت بضرورة المساواة بين الرجل والمرأة، من خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، قالت فيه: "إنشاء عالم متساوِِ بين حقوق المرأة والرجل يُساهم في إنشاء مجتمع أفضل، وسيكون العالم متزنا أكثر إذا أتيحت فرص عمل متكافئة بين الرجل والمرأة، وأجور متساوية".


فيديو ياسمين صبري



وأضافت: "الانفتاح للمرأة ودعمها والإيمان بها سيساهم في نشأة مجتمع متزن، وإذا تقدم رجل وامرأة على وظيفة بنفس المهارات، سيقع الخيار على الرجل بنسبة 99% من الحالات".


وأنهت ياسمين صبري حديثها قائلة: "إذا أردنا التقدم من أجل كوكبنا الأرض، فعلينا تمكين ودعم النصف الآخر من المجتمع وهم النساء.. وهكذا نحصل على عالم متوازن".




ومن ناحية أخرى، كانت قد أعلنت ياسمين صبري عن خوضها أول تجربة سينمائية من خلال فيلم "شغل عصابات"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويضم العديد من الفنانين الكوميدين لم تفصح عنهم حتى الآن، وتؤدي به دور رئيسة عصابة.




اقرأ أيضًا..

ياسمين صبري تكشف أسرارا جديدة عن حياتها الشخصية


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية"، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم أيتن عامر، دياب، أحمد مجدي، هبة مجدي، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ads