الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم بضرب شدوى الحضري: «أنا عاوز آكل عيش وكنت بدافع عن نفسي»

الجمعة 14/يناير/2022 - 05:18 م
شدوى الحضري
شدوى الحضري

اتهمت شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، أحد أفراد الأمن بكمبوند بمنطقة الشيخ زايد بالتعدي عليها وصديقيها وتحطيم سياراتهم، خلال وجودهم للسهر في إحدى كافيهات المنطقة.




وألقت أجهزة الأمن، القبض على فرد أمن إداري، بتهمة التعدي بالضرب على شدوى الحضري، وصديقيها بالشيخ زايد، كما تحفظت على كاميرات المراقبة تمهيدًا لتفريغها، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال شهود العيان لمعرفة ملابسات الواقعة.




وخلال التحقيقات، قال فرد الأمن، إنه كان ينفذ تعليمات الإدارة ووجه شدوى وصديقيها لمكان ركن السيارات، لكنهم دخلوا معه في اشتباك لفظي وحاولوا التعدي عليه، فدافع عن نفسه، منكرًا قصده حدوث هذا الأمر، وأضاف: "أنا عاوز آكل عيش".


اقرأ أيضًا..


فيما قالت شدوى الحضري، إن فرد الأمن منعهم من "الركنة"، خلال محاولتهم ركن السيارة أمام أحد الكافيهات الشهيرة، وحاولوا التحدث معه إلا أنه أصر على موقفه، وتصاعد الأمر حتى وصل للاشتباك والاعتداء عليهم، محدثا إصابة أحد أصدقائها، الذي نقل إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.



 من جانبه، أنكر المتهم أقوال شدوى الحضري، مؤكدا أنه لم يقصد الاعتداء عليهم، بل كان يوجههم بعدم ركن السيارات في هذا المكان، تنفيذا لتعليمات إدارة الأمن الخاصة بالكمبوند، لكن الكلام تصاعد بعد رفضهم سماع ما قاله ووصل الأمر الاشتباك.


ads