السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تكشف أسرارا جديدة عن حياتها الشخصية

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:06 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، ببدء مناقشة مع الجمهور بشكل مباشر، وكان ذلك مع مجموعة من متابعيها.

وقالت ياسمين صبري خلال هذه الدردشة: " أنا بنت إسكندرانية كنت عايشة في طبقة متوسطة.. أواجه مشكلة لو خلص مصروفي وهو قليل جدا جدا، وفي وقت من الأوقات كنت في مدرسة حكومة، كنت بلعب سباحة، وأعيش في منزل جدتي، وكل يوم وأنا ذاهبة إلى التدريب سيرا على الأقدام، أتخيل أنه سيكون لدي أحلى شيء في الدنيا، وكل التفاصيل اتخيلها، وكنت بعمل كدة وأنا مش واعية أن هذا visualizing أو تصور، وأن هذه طريقة واستراتيجي لتخيل حاجات من أجل أن تحدث في الحقيقة".


وأضافت ياسمين صبري: "كنت وأنا صغيرة أتخيل أنه سيكون لدي أحلى جزم، وأحلى شنط، وأحلى عربية، وأحلى بيت، وكل شيء أحلى، ولم يكن لدي أي شيء في يدي يدل على أنني سوف أحقق ذلك، لكن كنت دائما أشعر بأنني استحق، وأنني محظوظة".


واستكملت حديثها قائلة:" كنت دائما أتخيل، وأرسم المستقبل في خيالي، وأسرح كثيرا وأنا ماشية في الطريق، ولم يكن هناك وقتها موبايلات، وعندما حققت جزءا من أحلامي، ظللت أحلم بالمرحلة التي تليها، كل مرحلة تصل لها بتكبر حلمك".


وعلى جانب آخر تستعد ياسمين صبري لتصوير أول بطولة سينمائية لها ومن المقرر أن تظهر خلال العمل كرئيسة عصابة.

ads
ads